الثلاثاء : 23 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تورط أميني شرطة في اختفاء 500 سيارة ودراجة نارية متحفظ عليها من النيابة

    كشفت النيابة العامة بالدقهلية عن تورط أميني الشرطة  "أحمد .د"، و"سيد .ح" في وقائع تلاعب بأحراز السيارات، بمعسكر حجز السيارات بجمصة، عقب إكتشاف أحد المواطنين اختفاء سيارته التي أمرت النيابة بتسليمها له.

     وكانت النيابة العامة قد أصدرت أمرا بتسليم إحدى السيارات لمالكها، وحال توجه مالك السيارة لحجز السيارات بجمصة لإستلامها لم يعثر عليها، فتوجه للنيابة العامة ببلقاس وحرر بلاغا ً بالواقعة.

وأوفدت نيابة بلقاس لجنة فنية لفحص محتوى البلاغ، وأكد تقرير اللجنة المشكلة من النيابة العامة، اختفاء 70سيارة، وتسليم أكثر من 500 سيارة ودراجات نارية لأشخاص وبأوراق مزيفة، والمتحفظ عليها بناءا على قرارات صادرة من نيابات المحافظة المختلفة.

   وأفاد مصدر قضائي، أن تقرير لجنة الفحص، كشف إختفاء سيارات وتسليم سيارات بأوراق مزورة، وأن تقرير قسم التزييف والتزوير أثبت أن الأوراق مزورة.

   وبدأت نيابة بلقاس برئاسة أحمد شوقي رئيس نيابة المركز بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، تحقيقاتها بعد تقديم اللجنة المشكلة بمعرفة النيابة العامة تقريرها بشأن اختفاء عشرات السيارات وتسليم مئات السيارات بأوراق مزورة من معسكر السيارات المحتجزة بمدينة جمصة، والذي يتم إيداع السيارات وجميع المركبات والتروسيكلات والدراجات البخارية المتحفظ عليها بناءً على قرارات من النيابة العامة بمختلف مراكز وأقسام الشرطة على مستوى محافظة الدقهلية على ذمة القضايا لحين صدور قرارات أخرى بالتسليم أو عدمه أو المصادرة.

   وأضاف المصدر، أن التحقيقات كشفت ثبوت تورط اثنين من أمناء الشرطة وهما "أحمد .د"، و"سيد .ح"، والمحبوسين على ذمة القضية رقم 787 لسنة 2014 إداري مركز بلقاس.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك