الثلاثاء : 17 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

اللحوم الفاسدة تغزو الأسواق بالمنصورة

لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي بأحد محلات الجزارة بكفر البدماص

أثار خبر القبض على صاحب محل جزارة بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة وبحوزته لحوم مستوردة وبلدي غير صالحة للإستهلاك الآدمي، فى حملة تموينية لمباحث التموين بالدقهلية، غضب الكثير من أهالي المدينة بعد تعدد سقوط جزارين ومحلات شهيرة وبحوزتهم لحوم فاسدة.

ففى خلال الشهر الماضي تم القبض على العشرات من أصحاب المحلات والجزارين الذين يتاجرون في اللحوم الغير صالحة للإستهلام الآدمي، كأن أشهرها واقعة محلات مترو(109 كيلو) ومحل جزارة بسوق الشيخ حسانين ( 1740 كيلو).

لحوم فاسدة بأحد المحلات الشهيرة بالمنصورة

ورغم الحملات التموينية التى تشنها الأجهزة الأمنية والرقابية بالمنصورة، إلا انها لا زالت غير قادرة علي السيطرة علي المحلات والأسواق، خاصة بعد غلاء أسعار اللحوم البلدية الأمر الذى دفع بالمواطنين لشراء اللحوم المستوردة، دون التأكد من صلاحيتها للإستهلاك.

وتعاقدت مصر مع شركة سودانية لإستيراد 300 ألف رأس من الماشية سنوياً إلى مصر، بما يعادل مليار دولار لسد حاجة مصر من اللحوم الحمراء، كما تتعاقد وزارة التموين والتجارة الداخلية بين الحين والأخر علي إستيراد كميات كبيرة من اللحوم خاصة في المناسبات والأعياد.

وحمل المواطنين المسئولين بالمحافظة مسئولية إنتشار اللحوم الفاسدة بالأسواق، مطالبين بضروة التشديد علي التجار والمحلات وغلق المحلات التى تتاجر في اللحوم الفاسدة.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك