الثلاثاء : 21 - أغسطس - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«التيار الشعبي» بالدقهلية: ما فعلته الداخلية مع قرية سرسو إعادة للإقطاع مرة أخرى

عبد المجيد راشد- أمين عام التيار الشعبي بالدقهلية

قال عبد المجيد راشد، أمين عام التيار الشعبي بالدقهلية والقيادي بحزب الكرامة، إن ما يحدث مع فلاحين قرية «سرسو» جريمة منظمة هدفها إعادة الإقطاع مرة أخري.

واستنكر أمين عام التيار الشعبي بالدقهلية، ما تفعله الداخلية تجاه فلاحي «سرسو»، متسائلاً: ما معنى أن تكون تلك الجريمة تقوم على يد الداخلية، رغم أن الفلاحين معهم أحكام قضائية لصالحهم و نهائية، أما ورثة الإقطاعي فريد المصرى فليس معهم سوى قرار تمكين صاحر من المحامي العام في عام 2011، والفلاحين معهم حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا صادر لصالحهم فى 2014، مما يؤكد تواطؤ الداخلية و النيابة مع الإقطاع العائد.

وأضاف راشد، في تصريحات خاصة لـ « بوابة الدقهلية»: « التيار الشعبي المصري و حزب الكرامة يتضامنون مع الفلاحين بكل صور التضامن، و سيحضر محامين معهم غدًا فى تجديد حبسهم ، كما ندين احتجاز رضيعة عمرها سبعة أشهر وهى جريمة متوحشة نطالب بمحاكمة مرتكبيها من الشرطة و كذلك النيابة العامة».

كانت قرية«سرسو»، شهدت يوم السبت، اشتباكات بين عدد من الفلاحين وحراس ورثة فريد المصري وتم القبض خلالها على 23 منهم واحد فقط من بين الحراس والباقي من الفلاحين وتم احتجازهم علي ذمة المحضر رقم 6568 جنح طلخا.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك