السبت : 21 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«التحالف الشعبي»بالدقهلية: قضية فلاحي «سرسو» وحبس طفلة رضيعة يوضحان انحيازات النظام الطبقية ضد الفقراء

رشا المنسي 2015-04-28 12:27 PM سياسة

قال أحمد النجدي أمين حزب التحالف الشعبي الإشتراكي بالمطرية، إن « ما حدث في قضية سرسو يعد جريمة بكل المقاييس توضح انحيازات النظام الحالي الطبقية ضد  فقراء الفلاحين».

وكانت قرية" سرسو "بالدقهلية قد شهدت ، يوم السبت الماضي اشتباكات بين عدد من الفلاحين وحراس ورثة فريد المصري وتم القبض خلالها على 23 منهم، واحد فقط من بين الحراس والباقي من الفلاحين، وتم احتجازهم علي ذمة المحضر قم 6568 جنح طلخا.

وأضاف النجدي في تصريحات خاصة لـ " بوابة الدقهلية": « تعاونت الداخلية مع ورثة أحد  الإقطاعيين  ضد فقراء الفلاحين الذين حصلوا على حكم قضائي يؤكد حقهم فى الأرض المتنازع عليها » لافتًا أن الداخلية اعتدت على الفلاحين وبعض الشباب المتضامن معهم من حزب التحالف الشعبي الإشتراكي و من ثم إلقاء القبض عليهم بشكل تعسفى و عشوائي، وهما أحمد عز، ومحمود محمد ،عضوا الحزب بالدقهلية ».

وأشار النجدي، إلى أنه تم القبض على السيدة رضا الهلالي وهى أم لرضيعة باتت معها فى الحجز قبل العرض على النيابه، ويعد ذلك تعديًا صارخا يعصف بدولة القانون التى أصبحت مجرد شعار، فحبس الرضيعه جدير بأن يجعلنا اضحوكة أمام العالم فلا معايير أخلاقية، أو إنسانية ولا وجود لحقوق الإنسان فى مصر، مضيفًا أننا نرفض التعامل مع الفلاحين بهذه الطريقة، ونؤكد على أن حادثة احتجاز الرضيعة كارثة بكل المقاييس .

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك