الجمعة : 20 - يوليو - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

طالبته بالإقلاع عن التدخين فقتل نجلها إنتقاماً منها ببلقاس

المجني عليها ترقد فى مستشفي بلقاس

"لم أكن اتخيل رد فعل زوجى عندما طالبته بالإقلاع عن تناول المواد المخدرة والتدخين حتى نتمكن من تربية طفلنا الأول الذي ينمو فى أحشائي منذ ثلاثة شهور".. هكذا بدأت" رانيا عبد المنجي" 20 عاما، حديثها عن قصة قتل زوجها لجنينهما الأول.

تقول رانيا- مقمية بعزبة صبحي التابعة لمركز بلقاس، علمت أنى حامل في ثلاثة شهور، لكن الحلم تحول إلي كابوس بعد محاولاتي إقناع زوجي بالإقلاع عن التدخين وتعاطي المواد المخدرة لنبدأ مرحلة جديدة مع مولودنا الأول، فعقب معرفتى بالخبر حاولت ان أشركه معى بفرحتى التى كنت انتظرها فانتظرته وفى وقت جمع بينى وبينه أبلغته  بالخبر، سعد معى وواصلت حديثى له من النهاردة هنبدأ حياه جديدة ننتظر فيها ابننا الذى يملأ علينا دنيتنا وطلبت منه الإقلاع عن التدخين وتناول الحبوب المخدرة"، مشيرة فى حديثها الى ان زوجها كان دائما ما  يندم على الأفعال التي يرتكبها عندما يكون تحت تأثير المواد المخدرة.

وأضافت الزوجة " لم أصدق رد فعل زوجى فوجئت به فى حالة جنونية  ينهال عليا بالضرب ضربا مبرحا، حتى قتل حلمى وقتل ابنى الذى انتظرة بفارغ الصبر".

وأشارت الزوجة الى ان زوجها اعتاد ضربها وإهانتها والاعتداء عليها، إلا أنها كانت تحاول إصلاح الأمور، نظرًا لأنها تعلم أنه يتعاطى المخدرات وأحيانًا يفعل تصرفات يندم عليها عندما يفيق من تأثير المخدرة، مؤكدة على انها كانت تتحمل المعيشة على أمل ان ترزق بطفلا ويتبدل حال زوجها للأفضل.

وتابعت الزوجة " حاولت طيلة حياتى مع زوجى كثيرا لإقناعه بالإقلاع عن الإدمان حفاظًا على حياته، إلا أنه لم يستجب وقام بالتعدى عليا بالضرب واستغثت بالجيران لإنقاذى وتم نقلى لمستشفى بلقاس"، ولم تكن تردد الزوجة سوى "هاتوا لي حقي، ابنى اتقتل، حلمى ضاع "، مطالبة بالقبض على زوجها والقصاص منه بعد أن أزهق روح مولودها الأول الذي ظلت في انتظاره.

وأوضح تقرير المستشفي إصابة الزوجة بكسور متفرقة في أنحاء جسدها، فضلاً عن إصابتها بنزيف حاد أسفر عن إجهاضها.

من جانبه، قال رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، إنه تلقى إشارة من مستشفى بلقاس بوصول المجني عليها إلى المستشفى غارقة في دمائها وتم عمل الإسعافات الأولية لها، موضحًا أنه تم تحرير محضر بالواقعة، مؤكداً علي انه جارى تكثيف البحث لضبط المتهم على مستوى مركز بلقاس ومسقط رأسة بيلا وتمت بالفعل مخاطبة قسم شرطة بيلا التابع له المتهم، لضبطه وبدء التحقيق الفوري في الواقعة.




 الكلمات المتعلقة

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك