السبت : 20 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور.. تعرف على أغرب المقاهي في العالم

رباب طلعت 2015-04-03 05:26 AM منوعات

المطاعم والمقاهي العامة من أكثر المشاريع انتشاراً و أنجحها  عالمياً ولكن بشرط أن تقدم أصنافاً أو اسماً يضمن لها النجاح والاستمرارية, فكثيراً هم من أقدموا على افتتاح مقهى أو مطعم وقليلاً هم من استمروا فرواد المقاهي والمطاعم غالباً ما يبحثون عن الأصناف الجديدة المختلفة التي يصعب عليهم معرفة أسرارها  أو على الأسماء الكبيرة والمختلفة وهذا ما يسعى مالكي المطاعم ورائه دائماً دونما ابتكار, فنادراً ما يقدم أحدهم على تغير الشكل التقليدي المعروف عن المقاهي والمطاعم  على الرغم من أن الأفكار الجديدة دائماً ما تجذب الآخرين فيسعون لتجربتها وهذا ما أثبتته بعض التجارب المختلفة حول العالم والتي بالطبع ستتمنى زيارتها.

 

  Moomin café & bakery (مقهى عائلة  Moomin).

إذا كنت من الذين يحبون المشاركة في تناول الطعام أو شرب قدح من القهوة في مكان هادئ واضطر للسفر لليابان وحيداً فما عليك إلا السفر إلى طوكيو والبحث عن Moomin café لتشاركك شخصيات عائلة Moomin  الكرتونية طعامك وتنسيك وحدك , وإن لم تكن وحيداً ومعك أطفال فبالطبع سيحبون المكان كثيراً وسيفضلون تناول وجبتهم مع شخصيات كرتونية مرحة وإن كنت من الذين يحبون الوحدة كثيراً فهو المكان الأفضل لك على الإطلاق.

Hammock cafes (مقهى المرجوحة).

مجموعة مقاهي المراجيح التي تنتشر في عدة مدن في اليابان بعدة ديكورات مختلفة هي المناسبة تماماً لؤلئك الذين تبهرهم المراجيح المريحة على الشواطئ الساحلية أو المحتفظين بحبهم للمراجيح من الطفولة فإذا كنت منهم فبالطبع ستحب تناول وجبتك هناك.

The sweat shop (مقهى تعلم الحياكة).

إذا كنتِ من محبي الموضة أو ترغبين في تعلم حياكة الملابس فمقهى  تعلم الحياكة في باريس عاصمة الموضة و المقام خصيصاً لتعليم الفرنساويات الحياكة في محاولة لتقليل تكاليف الشراء التي تنفقها النساء على الموضة الجديدة هو الخيار الأنسب لكِ , فتناول كوب من القهوة على طاولة الحياكة أمر ممتع لعشاق الموضة.

chill out cafe (مقهى الثلج).

في أيام الصيف الحارة ودرجات الحرارة المرتفعة سيكون مطعم الثلج في دبي هو خيارك الأفضل لتتناول وجبة لذيذة في كهف ثلجي ينسيك حر الصيف.

 100 % chocolate café  (مقهى الشوكولاته).

مقهى الشوكولاته في طوكيو هو الخيار المفضل لدى عشاق الشوكولاته فإذا كنت منهم فلتتمتع بتذوق 56 نوعاً من الشوكولاته من 17 دولة مختلفة.


 تعليقات الزوار

2015-04-03

3agebny awy bta3 el 5eyataaaa w el marageeee7 :D

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك