الاثنين : 22 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«جماعة الإخوان» تفشل في تنظيم مظاهرات بالدقهلية.. والأطفال يتصدرون المشهد

«جماعة الإخوان» تفشل في تنظيم مظاهرات بالدقهلية

فشلت دعوات ما يسمي بـ «التحالف الوطني لدعم الشرعية بالدقهلية» في الخروج في مسيرات وتنظيم تظاهرات حاشدة بالمحافظة، وأقتصرت المسيرات والتظاهرات علي أعداد قليلة جابت العديد من المدن والقري، كما لوحظ تصدر الأطفال المشهد.

ففي مدينة ميت غمر نظمت حركة «زهرات ضد الإنقلاب» بقرية‏أوليلة‬، سلسلة بشرية ضعيفة فى مستهل فعاليات جمعة «مصر فى خطر»، رفعن خلالها المشاركات شارات رابعة وبلونات مدون عليها عبارات مناهضة للجيش والشرطة، وأخرى مطالبة بالإفراج عن المعتقلين.

استغلال الجماعة للأزمات

وجابت مسيرة إخوانية الشوارع الجانبية، بقرية ‬كوم النور بميت غمر، رفعوا خلالها المشاركين شارت رابعة وصور المعزول محمد مرسى، منددين باتفاقية اثيوبيا التى وقعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما اعتمد المشاركين على استغلال الأزمات التي يعاني منها المواطنين «الغاز، السولار، الكهرباء».

كما نظم ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية بأجا، مسيرة بالسيارات اتجهت فى طريق «أجا-القاهرة»، رافعين شارات رابعة وأعلام مصر من نوافذ السيارات تعبيرا عن رفضهم لما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من اتفاقات تضر بمصلحة مصر- على حد وصفهم، بينما قرية ميت أبو خالد نظم العشرات منها  مسيرة بالدرجات، رفضًا لاعتقال زملائهم، وتدهور الاحوال الإقتصادية.

مظاهرة مناهضة للإعلام  ببلقاس

نظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان ببلقاس، سلسلة بشرية علي طريق «المنصورة- جمصة الدولي»، رفعوا فيها شارات رابعة العدوية، ولافتات ضد رموز الإعلام. وردد المشاركون هتافات مناهضة للقوات المسلحة، والقضاء، منددين بالمحاكمات العسكرية للمدنيين، مؤكدين علي استمرارهم في التظاهر حتي عودة المعزول محمد مرسي.

التنديد بالأحكام القضائية

رفع العشرات من أنصار جماعة الإخوان بمدينة الجمالية، شارات رابعة ولوحات مؤيدة لعودة الشرعية للبلاد، كما نددوا بالأحكام القضائية، مطالبين بالافراج عن المعتقلين. وفي نبروة نظم العشرات من أنصار الجماعة، مسيرة بمدخل قرية ‫‏نشا‬ والأخرى على الطريق الزارعي لإحدى قري المركز، رفع المشاركون خلالها شارات رابعة ولافتات تندد بسوء الأحوال الاقتصادية.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية، دعا أنصاره إلى الخروج في مسيرات اليوم الجمعة، ولمدة أسبوع في فعاليات أسماها «مصر في خطر».

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك