الخميس : 19 - يوليو - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

المتحدث العسكري ينعى مقتل ضابط ومجند في انفجار مركبتهم بجنوب العريش

السعيد حامد 2014-12-27 09:58 AM أخبار

المتحدث العسكري ينعى مقتل ضابط ومجند في انفجار مركبتهم بجنوب العريش

نعت القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهيدي الوطن من أبنائها الأبطال من قوة قطاع تأمين شمال سيناء، نقيب محمد أحمد شتا، جندي محمود ربيع عبد العزيز، الذين استشهدا، مساء الخميس، أثناء أدائهم لواجبهم فى تنفيذ دورية تأمين على طريق مطار العريش، بئر لحفن على أثر عملية إرهابية خسيسة بتفجير عبوة ناسفة فى المركبة التى يستقلونها، وهو ما أدى أيضاً إلى إصابة الجندى أبانوب عديل رسالة محارب وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وقال العميد، محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، في صفحته على «فيس بوك»، فجر الجمعة: «وإذ تتقدم القوات المسلحة بخالص التعازى لأسرتى الشهيدين البطلين سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصاب البطل بسرعة الشفاء العاجل».

وأكد أن «مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تزيد أبطالها إلا عزيمة وإصراراً على إقتلاع جذور العناصر الإرهابية الخسيسة من أرض مصر الطيبة المباركة».

وكانت مدرعة تابعة لقوات الأمن قد استهدفها مسلحون فى شمال سيناء بالعريش بالقرب من المطار بعبوة ناسفة، أسفرت عن مقتل النقيب "محمد أحمد شتا" 28 سنة من مواليد قرية نوسا البحر، والمجند" محمد ربيع عبد العزيز" 24 سنة من مواليد محافظة القليوبية، كما أصيب " أبانوب عديل رسالة" 23 عاما بكدمات بالساقين وشظايا بالوجه والجسد.

 وشيع الألاف من المواطنين جثمان النقيب أحمد شتا ظهر يوم الجمعة من مسجد النصر بالمنصورة، يتقدمهم قائد الجيش الثاني الميدانى ومحافظ الدقهلية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، فى جنازة عسكرية وشعبية كبيرة.

وحمل الجثمان إلي سيارة الإسعاف تمهيداً لإستكمال مراسم الجنازة ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية نوسا البحر.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك