الثلاثاء : 23 - أكتوبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

النادى الفرعي لأفراد الشرطة بالدقهلية ينعي مقتل ضابط القوات المسلحة فى إنفجار مدرعة بالعريش

سالى نافع 2014-12-29 07:05 AM أخبار

النقيب أحمد شتا- صورة أرشيفية

نعى النادي الفرعي لأفراد الشرطة بالدقهلية، يوم الجمعة استشهاد النقيب أحمد شتا ضابط القوات المسلحة، الذى لقي مصرعه مساء يوم الخميس بعد استهداف مدرعة تابعة للأمن بالقرب من مطار العريش.

وجاء بالبيان"لله الأمر من قبل ومن بعد وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم إنك على كل شئ قدير فاللهم يا من حكمت بالعدل إسم لك نحتكم إليك أن ترنا فيمن إغتال زهرة شبابنا بالغدر والخسة والجبن، أن ترينا فيهم عجائب قدرتك، واللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية اللهم مزق ملكهم وفرق جمعهم وشتت شملهم وانتقم ممن بغي وظلم وافتري وإقتص لنا ولأهله وزويه وكل من شاركنا الدعاء".

وأضاف البيان " رحم الله شهداء الوطن وقهر كيد الأعداء وتحيا مصر رغم كثرة الذئاب".

وكانت مدرعة تابعة لقوات الأمن قد استهدفها مسلحون فى شمال سيناء بالعريش بالقرب من المطار بعبوة ناسفة، أسفرت عن مقتل النقيب "محمد أحمد شتا" 28 سنة من مواليد قرية نوسا البحر، والمجند" محمد ربيع عبد العزيز" 24 سنة من مواليد محافظة القليوبية، كما أصيب " أبانوب عديل رسالة" 23 عاما بكدمات بالساقين وشظايا بالوجه والجسد.

 وشيع الألاف من المواطنين جثمان النقيب أحمد شتا ظهر يوم الجمعة من مسجد النصر بالمنصورة، يتقدمهم قائد الجيش الثاني الميدانى ومحافظ الدقهلية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، فى جنازة عسكرية وشعبية كبيرة.

وحمل الجثمان إلي سيارة الإسعاف تمهيداً لإستكمال مراسم الجنازة ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية نوسا البحر.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك