الثلاثاء : 17 - يوليو - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بدء فعاليات الدورة التدريبية السابعة للغسيل الكلوي بالمنصورة

سالى نافع 2014-12-23 09:13 AM أخبار

بدء فعاليات الدورة التدريبية السابعة للغسيل الكلوي بالمنصورة

بدأت، الاثنين، فعاليات الدورة التدريبية السابعة للغسيل الكلوي بمركز جراحة الكلي والمسالك البولية، والتى ينظمها مركز جراحة الكلي والمسالك البولية بالمنصورة.

تعقد الدورة بالتعاون مع الجمعية الأوروبية لأمراض الكلى لمدة خمسة أيام تنتهي فى 26 من الشهر الجاري، وتهدف إلي رفع كفاءة الأطباء المتدربين والعمل على نقل الخبرات المتميزة للمركز في علاج مرضي الغسيل الكلوي، إلي جانب تدريب الأطباء على أحدث أجهزة الغسيل الكلوي.

ويحضر الدورة التدريبية عدد من خبراء جراحة الكلي فى العالم ومصر، كما يشارك بالدورة 150 متدرب من مختلف المستشفيات المصرية بالإضافة لبعض الدول العربية منها ليبيا والإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور أحمد كمال سكرتير الدورة، ان التدريب يتم عن طريق محاضرات نظرية ومحاضرات عملية، كما يتم تقسيم المتدربين للتدريب النظرى والعملى والمرور على الحالات داخل الأقسام والعيادات الخارجية.

وأضاف الدكتور حسين شعيشع مقرر الدورة، ان الدورة تعمل على رفع كفاءة الأطباء المتدربين من مختلف الجامعات المصرية ومستشفيات وزارة الصحة، والعمل على نقل الخبرات المتميزة للمركز فى علاج مرضى الغسيل الكلوى، وكذلك تدريب الأطباء خلال الدورة على أحدث أجهزة الغسيل الكلوى.

 

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك