الثلاثاء : 12 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«التيار الشعبي» بالدقهلية: النظام الحالي يفتقد للرؤيا السياسية والإقتصادية

أحمد مسعد 2015-03-14 11:42 AM سياسة

عبد المجيد راشد- أمين عام التيار الشعبي بالدقهلية

قال عبد المجيد راشد، أمين عام التيار الشعبي بالدقهلية والقيادي بحزب الكرامة، إن معارضة النظام الحالي تعني إنتقاد سياسته، لكن لدي المعارضة الوطنية حدا فاصلاً وواضح بين مقاومة النظام لإصلاح الدولة وبين إسقاطها وإفشالها، وهذا ما يريده الغرب والكيان الصهيوني، مشيراًُ إلي أن النظام يفتقد للرؤيا السياسية والإقتصادية، بالإضافة إلي التجاهل المتعمد للشباب والفقراء.

وأوضح القيادي بحزب بالكرامة، في تصريحات لـ «بوابة الدقهلية»، أن النظام الحالي يميل لإرضاء رجال الأعمال وبقيايا نظام مبارك، «الذين طفو على الساحة السياسية والاقتصادية من جديد من خلال دعمهم له في حملته الإنتخابية لرئاسة الجمهورية، وأصبح ظهورهم اليوم مسألة رد الجميل».

وأكد راشد علي دعم التيار والحزب لمؤتمر دعم الإقتصاد المصري، شريطة أن يكون هدفه هو التنمية وبناء أفق جديدة، منتقداً في الوقت نفسه أن يعتمد هذا الدعم علي المنح والمعونات، ومنح المزيد من الامتيازات لرجال الأعمال، لأنها «ستزيد الفقير فقراً».

وانطلق بمدينة شرم الشيخ يوم الجمعة مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، بحضور وفود حوالي ثمانين دولة. وتراهن مصر على نجاح المؤتمر الاقتصادي في جذب استثمارات أجنبية تعيد قطار الاقتصاد المصري إلى سكة النمو التي حاد عنها خلال السنوات الأربع الماضية بفعل الاضطرابات السياسية والأمنية التي شهدتها البلاد.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك