السبت : 21 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

استقرار الحالة الصحية لأسرة" أويش الحجر".. وقوات الشرطة تكثف من تحرياتها لضبط "الزوج"

صورة أرشيفية

قال مدير مستشفي الطوارئ بالمنصورة الدكتور وائل خفاجي، أن حالة الأم والطفلة التي أطلق عليهما والدهما النار يوم الجمعة، مستقرة، مشيراً إلي أن الأم ( شهيرة عبد السميع 35 سنة) مصابة بطلق ناري في الرأس وحالتها الصحية مستقرة وتم أخذ أقوالها من قبل النيابة داخل المستشفي.

وتعرضت أسرة مكونة من أربعة أفراد لإطلاق النيران من قبل والدهما ( عماد. ع. أ) يوم الجمعة، عقب تناولهم وجبة العشاء بالقرب من مزرع خاصة بالأخير لتربية الدواجن بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، ولقي أحد أفراد الأسرة (يوسف 12 سنة) مصرعه بعد إصابته بطلق ناري في المخ.

وكشفت الطفلة "روان" نجلة المتهم والناجية الوحيدة من الحادث، علي أن والدها هو من قام بإطلاق النيران علي والدتها وأشقائها الإثنين، مشيرة إلي أن صراخها كان السبب في تجمهر الأهالي حولها ونقل المصابين إلي مستشفي الطوارئ بالمنصورة.

وأضاف مدير مستشفي الطوارئ في تصريحات صحفية مساء يوم الجمعة، لا تزال الطفلة "سارة"محتجزة داخل العناية المركزة وعلى جهاز التنفس الصناعى لخطورة حالتها نظرا لاستقرار الرصاصة بالمخ، وحالتها لا تسمح بأى تدخل جراحى فى الوقت الراهن.

ولا تزال دوافع الجريمة غير معروفة بحسب جهات التحقيق، إلا أن هناك أقاويل ترددت بأن الزوج والزوجة كان بينهما خلافات علي بناء قطعة أرض، وتكثف قوات الأمن من تحرياتها للقبض علي الزوج وتقديمه للمحاكمة.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك