الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... بلاها نورماندي خليها ميسترال

رباب طلعت 2016-06-03 03:41 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».

 

بمجرد إشاعة استلام الجانب المصري لحاملة المروحيات الأولى من طراز «ميسترال»، والتي أطلق عليها رئيس الجمهورية اسم «جمال عبد الناصر»، من فرنسا، وبدأت التعليقات الساخرة على طريقة «كايدة العزال»، خاصة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».


فعلى نظام «كايدة العزال»، رأت «لوليتا»، أن الرئيس «عبد الفتاح السيسي»، أطلق اسمي الرئيسين «جمال عبد الناصر»، و«محمد أنور السادات»، على حاملتي الطائرات الهيلكوبتر، لـ«كيد العزال».

أما «مصطفى الزناتي»، فرأى أن قدر الرئيسين الأسبقين «عبد الناصر»، و«السادات» كان حاملة طائرات، ولا ينقص ذلك إلا اسمي الرئيسين الأسبقين «محمد حسني مبارك»، و«محمد مرسي»، الذي يجب أن تحمل أسمائهما «فلوكة».

فيما قيمت «فاطمة» الموقف بطريقة مختلفة، فرأت أن «مرسي»، يجب أن يطلق اسمه على حاملة «مراجيح مولد النبي».

بينما وجد «مادي أرسلان»، أن زمن «نورماندي تو» انتهى، وبدأ زمن «الميسترال».

ومن جانبه سخر «سامي العراقي»، من المشككين في استلام مصر للحاملة، مؤكداً لهم أنها ليست حاملة طائرات وإنما هم «شوية عساكر والسيسي ملبسهم ميسترال».

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك