الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| رسم تخطيط إداري وتحديد جغرافي لمحافظة الدقهلية

رباب طلعت 2016-06-02 04:33 AM أخبار

أكد المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية على ضرورة العمل من أجل وجود تخطيط إداري وتحديد جغرافي لمحافظة الدقهلية لعشر سنوات مقبلة، بمشاركة كافة الأجهزة المعنية بهذا الشأن.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية للجنة التقسيم الإداري في المحافظة بحضور اللواء «عاصم حمزة»، مديرأمن الدقهلية، واللواء «أسامة موافي»، مدير إدارة التخطيط والمتابعة في مديرية أمن الدقهلية، والمهندسة «زينب صالح»، مساعد محافظ الدقهلية، والمهندس «عبد الرحمن الشهاوي»، السكرتير المساعد مشرف المنطقة الجنوبية، ومسئولي المتابعة والأملاك والشئون المالية والإدارية، والشئون القانونية، والمساحة وإدارة المجالس في ديوان عام المحافظة، ووكلاء وزارات المالية والزراعة والإسكان والطرق ورؤساء الوحدات المحلية لحي شرق وحي غرب المنصورة، ومدن بلقاس والمنزلة ومنية النصر.

 

وناقش «إمام» خلال الاجتماع عدد من المقترحات لإنشاء قسم شرطة ثالث في المنصورة ومركز شرطة بقرية الستاموني مركز بلقاس وقسم شرطة المنزلة ضمن المجمع الشرطي المقام على أرض مركز شرطة المنزلة القديم بعد إزالته.


وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة المختصة والعمل بكل دقة من أجل وجود تخطيط إداري وجغرافي بنطاق المحافظة لعشر سنوات قادمة بما يخدم مواطني المحافظة ويستوعب التوسعات السكانية بها.




 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك