الخميس : 19 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

التموين والصحة والكهرباء والداخلية يشاركون في استعدادات امتحانات الثانوية العامة

رباب طلعت 2016-06-02 03:54 AM التعليم

أعلن المحاسب «حسام الدين إمام»، انتهاء استعدادات مدارس الثانوية العامة، في مراكز ومدن وقرى المحافظة من التجهيزات اللازمة في لجان امتحانات طلاب الثانوية العامة للمدارس للعام الدراسي (2015\2016).

 

وأوضح «إمام»، أنه تم توقيع بروتوكول مع عدد من الوزارات المعنية شملت (التموين، والصحة، والكهرباء، والداخلية) لتوفير الأولى للخبز واسطوانات الغاز للاستراحات، المجهزة لإقامة المراقبين والملاحظين على لجان الامتحانات البالغ عددها (100) لجنة على مستوى المحافظة، وتوفير الثانية فريق من هيئة التمريض والأطباء والزائرات الصحيات داخل اللجان، وإعداد مدير شركة الكهرباء لمصادر بديلة للتيار الكهربي باللجان، ومراكز تجميع الأسئلة، ومقار تقدير الدرجات.

 

وأوضح «علي عبد الرءوف»، وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام يبلغ (37567) طالب وطالبة، لافتاً إلى أنه تم تجهيز عدد (44) استراحة لإقامة الملاحظين والمراقبين القادمين من محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية موزعة على (17) إدارة تعليمية بالمحافظة.


وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن هناك خط سير محدد لسيارات توزيع الأسئلة ومركز لتجميع الإجابات، بحماية أمنية من مديرية الأمن في الدقهلية، التي تشارك أيضاً في تأمين اللجان.

 

وأضاف وكيل الوزارة أنه سيتم عقد لقاء يوم الخميس المقبل برعاية محافظ الدقهلية يضم رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل يتم خلاله استعراض كافة التعليمات والقرارات الوزارية الخاصة بالثانوية العامة والالتزام بتنفيذ توجيهات الدكتور «الهلالي الشربيني»، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن الامتحانات وتسلمهم كشوف المناداة وبطاقات تحقيق الشخصية الخاصة بالطلاب وذلك بمقر المدرسة الفندقية.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك