الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية اليوم العالمي للبيئة في نادي جزيرة الورد بالمنصورة

رباب طلعت 2016-05-31 06:51 AM أخبار

احتفل جهاز شئون البيئة، فرع المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء (31 مايو الجاري)، باليوم العالمي للبيئة لعام (2016)، في نادي جزيرة الورد، برعاية الأستاذ الدكتور «خالد فهمي»، وزير البيئة، والمحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية.

 

حضر الاحتفال محافظ الدقهلية، والأستاذ الدكتور «زكي زيدان»، نائب رئيس جامعة المنصورة، للتعليم والطلاب، والمهندس «طارق عبد الهادي»، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي، والدكتور «هشام ربيع»، وكيل وزارة البيئة، والدكتورة «فرحة الشناوي»، رئيس مجلس المرأة بالدقهلية.

 

بدأ الحفل  بعزف موسيقى السلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة لمحافظ الدقهلية، عبر فيها عن بالغ سعادته بحضور هذا الحفل قائلاً: «أتشرف بوجودي معكم اليوم في هذه الاحتفالية التي تدلل على مدى حرصنا واهتمامنا بالحفاظ على البيئة ونظافتها».

 

وأضاف «إمام»، على أنه  يتمنى  تنفيذ الرؤى والأفكار التي تم طرحها ودعا إلى تحويلها إلى واقع ملموس وألا تظل كلام على ورق كما أكد على أن سلامة البيئة ونظافتها عنده  أهم من أي شيء وأنه لن يقبل بضرر على صحة المواطنين مهما كانت التكلفة المطلوبة  ومشيرا إلى أن  المنصورة عروس النيل وستطل عروسا كما عهدناها دائما.





 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك