الاثنين : 22 - يناير - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

غرامات مالية وعقوبات مشددة على المخالفين والمقصرين في التخلص من القمامة بالدقهلية

رباب طلعت 2016-05-31 02:34 AM أخبار

وجه المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، تعليمات لمدير إدارة المرور بإيقاف جرارات وسيارات القمامة المخالفة، وتوقيع غرامة مالية قدرها (1000) جنيه، وتحميلها على رئيس المركز، وسحب رخصة السائق.

 

فيما كلف «إمام»، مدير الشئون المالية والإدارية بعرض تقرير شهري بنسب توريد ونقل القمامة من المراكز بنطاق المحافظة إلى المقالب العمومية لمعرفة مستوى الأداء لكل مركز.

 

 كما قرر محافظ الدقهلية، إيقاف صرف حوافز الشهر الجاري لكل المراكز والمدن والأحياء لإعادة تقييم أداء العاملين حيث ربط الحوافز بالأداء، وصرفها فقط لكل مركز ومدينة وحي تزيد نسبة توريد قمامته عن (90%).


وشدد «إمام» على معاقبة مصانع تدوير القمامة التي تخالف شروط التعاقد ماليا وليس مجرد الغلق. 

 

ووجه «إمام» رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات والنظافة بنطاق كل مركز وتقرير يومي لعدد المخالفات ومشددا على أن يكون العمل على مدار (24) ساعة طوال شهر رمضان وتحفيز المتميزين حسب الأداء.


 وطالب محافظ الدقهلية جميع رؤساء المراكز بعقد اجتماع عاجل مع رؤساء القرى، موجهاً تحذيراً شديد اللهجة لأصحاب الأداء الضعيف والمتوسط وحرمانهم من حافز الإثابة هذا الشهر وخاصة من لا يتناسب أداؤهم مع احتياجات المواطنين ونسب إنجاز الخطة الاستثمارية بكل قطاع على ضرورة التواجد الميداني بين المواطنين والاستماع لمتطلباتهم والعمل على تحقيقها.

 

 وأمر «إمام» جميع رؤساء الوحدات المحلية بتقديم تقرير أسبوعي بعدد المخالفات، وتكثيف حملات النظافة وإجراء مسح شامل لجميع المناطق بنطاق كل مركز مؤكدا على ضرورة المتــابعة اليــومية المستـمرة لأداء رؤسـاء القـرى والاستبعاد الفوري لأي معرقل أو فاسد.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك