الخميس : 14 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالفيديو| أمين صندوق نقابة المحامين بالدقهلية يروي تفاصيل الاعتداء على النقابة في طلخا

رباب طلعت 2016-05-31 03:21 AM أخبار

روى «ماجد الحنبلي»، محامي بالنقض، وأحد المحامين المصابين، في اقتحام نادي نقابتهم، في مدينة طلخا، في محافظة الدقهلية، مساء الاثنين، تفاصيل اقتحام البلطجية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «وائل الإبراشي»، في برنامجه «العاشرة مساءً»، المُذاع عبر فضائية «دريم».

 

وقال «الحنبلي»، أن النادي بداخله (500) محامي، جاءوا للدفاع عن نقابتهم ضد البلطجية، متهماً مدير أمن الدقهلية، بالتواطؤ معهم، فأمناء الشرطة، عاونوهم في ضرب المحامين، مؤكداً أنه أخطر مديرية أمن الدقهلية، من السابعة مساءً.

 

وأوضح «الحنبلي»، أن «محمد لطفي»، المستثمر المتهم في تحريض البلطجية، على النقابة، بعد  فسخ عقد الانتفاع مع شركته الأحد، بأنه انتفع بـ(70 مليون) جنيه، من وراء استغلاله للنادي.

 

واستنكر «إيهاب بدوي»، أمين صندوق نقابة المحامين في الدقهلية، ما حدث للمحامين في المحافظة، مؤكداً أنهم استغاثوا بمديرية الأمن، فالشرطة من المفترض أن تكون في خدمة الشعب وهو ما لم يحدث.

 

وأضاف «بدوي»، بأن المستثمر، له علاقة بوزير حالي في وزارته، وأنه خالف بنود العقد، وأخطروه بذلك، فرفض تصحيحها، قائلاً: «افسخوا العقد»، وهو ما حدث بحكم القانون.

 

وتابع «بدوي»، بأن كافة المحامين مصابين بجروح قطعية ونافذة، قائلاً: «أنا عقل صابعي اتقطع».

 

ومن جانبه أنكر «محمد لطفي»، التهمة المنسوبة إليه تماماً، قائلاً: «محصلش الكلام ده إطلاقاً»، وأغلق «أحمد شبانة»، رئيس مباحث مركز طلخا، بحسب ما عرفه «ماجد الحنبلي»، المحامي.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك