الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| لقاء إذاعي مع مواهب قصر ثقافة نعمان عاشور في ميت غمر بالدقهلية

استقبل قصر ثقافة نعمان عاشور برئاسة الدكتور «عاطف خاطر»، إذاعة وسط الدلتا، الاثنين (30 مايو الجاري)، لتسجيل برنامج إذاعي ولقاء حول الدور الثقافي الهام الذي يلعبه القصر في ميت غمر، برعاية الدكتور «سيد خطاب»، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور «إيهاب الزهري»، رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، و«عاطف عميرة»، مدير عام فرع ثقافة الدقهلية.

 
أكد «خاطر»، خلال اللقاء، على أن القصر يدعم الوعي والفكر الثقافي لدي الرواد، لافتاً ومدى فاعليته في محيط مدينة ميت غمر والقرى التابعة لها، والفائدة التي تعود على رواده من الأنشطة المقدمة لهم وتنميتهم فنيا وثقافية واجتماعيا.


وأوضحت «أشواق إبراهيم»، أمين مكتبة الطفل، الأنشطة التي تقدمها المكتبة للأطفال والدور الايجابي للمكتبة في ترسيخ الأفكار الصحيحة لدى الأطفال في مختلف نواحي الحياة.


وأشار كلا من «محمد أسعد»، و«إيمان كيلاني»، للأنشطة الفنية التي يقدمها قسم الفنون التشكيلية لرواد القصر خلال فترة الإجازة الصيفية والتي تدعم الجوانب الفنية وحس الموهبة لديهم.


وذكرت «مريم الفقي»، مسئول العلاقات العامة والإعلام بالقصر عن مسئولية القسم في نشر الفكر الثقافي للقصر علي مستوى مدينة ميت غمر وغيرها من القرى المجاورة، وأهمية الدعاية والإعلام في نشر الأنشطة المقدمة لرواد وزوار القصر، والتنويه عنها بشكل جذاب وشيق.


واختتم اللقاء بعدد من مواهب القصر من فريق مسرح الطفل ومواهب في الغناء والتمثيل والشعر.



 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك