الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«ثورة ضد الإدمان» في بيت ثقافة منية النصر

نظم قصر ثقافة منية النصر التابع لفرع ثقافة الدقهلية برئاسة «عاطف عميرة»، مدير عام الفرع اليوم الاثنين (30 مايو الجاري)، محاضرة تثقيفية بعنوان «ثورة ضد الإدمان»، في إطار خطة الهيئة العامة لقصور الثقافة للقضاء على الإدمان والحملات والقوافل الثقافية التي تقوم بها الإدارة العامة للشباب والعمال برئاسة «ميرفت إبراهيم»، مدير عام إدارة الشباب والعمال. 


 ألقى المحاضرة الدكتور «محمد الشافعي»، من صندوق ومكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الذي أوضح أهم الأسباب المؤدية إلى الإدمان والنتائج المترتبة عليه كالأمراض العصبية وتدمير الجهاز العصبي وحالات الاكتئاب التي تؤدى إلى انتشار الجريمة.


ونوه «الشافعي»، إلى كيفية تخطي هذه الأسباب للوصول إلى  حلول للقضاء على الإدمان نهائيا حتى نستطيع أن نرتقي ونتقدم ونصبح دولة بلا إدمان، بجانب بعض الفقرات الفنية من غناء وشعر. 
تم ذلك بإشراف «أيمن النجار»، مدير إدارة الدراسات والبحوث بالفرع، و«زيد الوصيف»، مشرف النشاط بالقصر، وبرعاية الدكتور «سيد خطاب»، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور «إيهاب الزهري»، رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، والدكتورة «هويدا عبد الرحمن»، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث.



 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك