الثلاثاء : 18 - ديسمبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تكريم 150 من أسر شهداء الجيش والشرطة في الدقهلية

رباب طلعت 2016-05-30 04:16 AM أخبار

شهد المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والمصابين وأسر الشهداء، اليوم الاثنين (30 مايو الجاري)، بحضور اللواء أركان حرب «مجدي الغرابلي»، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء «السيد أبو حسين»، نائبا عن مدير أمن الدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات العسكرية والأمنية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وأسر الشهداء والمصابين في العمليات الحربية من أبناء محافظة الدقهلية لتكريم أعضاء الجمعية وأسر الشهداء والمصابين في القاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

 

قال محافظ الدقهلية، في كلمته: «إن جنودنا يغردون على الأرض وشهدائنا يرفرفون في السماء وأنهم يدفعون أرواحهم ثمنا لنحيا في وطن بعزة وكرامة»، مؤكداً: «أن رعاية أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواحهم ما انتصرنا ولولا تضحيات جيشنا ما عبرنا».


وأشار «إمام» في كلمته خلال الاحتفال إلى تقديره واعتزازه بأسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة، لافتاً إلى أن أرواح شهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته هي أغلى ما قدموا في سبيل حماية تراب الوطن.


وأكد محافظ الدقهلية، على عظم مكانة رجال القوات المسلحة في نفوس أبناء شعب مصر فهم الحصن الحصين والدرع الواقي لهذا الوطن وهذا التكريم والاحتفال إنما هو بالدرجة الأولى احتفاءً وتقديرا لهم ودرس وفخر للأجيال المتعاقبة.


وأشاد «إمام»، بشهداء ومصابي الشرطة الذين قدموا أرواحهم وأعضاء من أجسامهم في سبيل أمن الوطن والمواطن.

 

فيما ألقى مدير جمعية المحاربين القدماء كلمة وجه فيها التحية للقوات المسلحة والمحافظ وأسر الشهداء والمصابين.

 

ومن جانبه أوضح الشيح «طه زيادة»، وكيل وزارة الأوقاف في كلمته فضل الشهداء ومكانتهم.

 

وقدم محافظ الدقهلية درع المحافظة تكريما وتقديرا لمدير جمعية المحاربين القدماء، بالإضافة إلى تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة البالغ عددهم (150) مكرم، (35 من مصابي العمليات، و110 أسر لشهداء المحاربين، و5 أسر لشهداء الشرطة)، مقدماً لهم الهدايا العينية.








 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك