الأربعاء : 13 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| محافظ الدقهلية يؤدي واجب العزاء في شهيد المنزلة

قدم المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، واجب العزاء في شهيد الواجب الوطني مجند قوات مسلحة «السيد حلمي فايد»، (21) عام ابن قرية الحوتة، التابعة للوحدة المحلية، لمركز المنزلة، في مسقط رأسه.

 

وأمر «إمام» بإطلاق اسم الشهيد على مدرسة الحوتة الابتدائية تخليدا لذكراه، وكلف رئيس مركز المنزلة لتعليق البانر باسم الشهيد على المدرسة اليوم الأحد (29 مايو الجاري).

 

فيما كلف محافظ الدقهلية، وكيل وزارة التضامن بصرف معاش لوالدة الشهيد خلال (48) ساعة، وكذلك توفير فرصة حج لها.

 

كما طالب «إمام»، الدكتورة «هدى بلاط»، مدير إدارة التنمية البشرية بتوفير وحدة سكنية لأسرة الشهيد وبحث تجهيز أخت الشهيد بأثاث العرس، مكلفاً وكيل وزارة القوى العاملة لتوفير فرصتي عمل لشقيقي الشهيد خلال (24) ساعة.

 

فيما كلف محافظ الدقهلية، رئيس مركز منية النصر بدفع إيجار سنه مقدما للأسرة، ومدير إدارة الصناديق بالتنسيق مع مدير إدارة التخطيط العمراني لدراسة استكمال دار المناسبات بالقرية.


ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة على جهودهم لحماية أمن واستقرار الوطن والمواطنين، مؤكداً على أن كافة أجهزة الدولة تقدم كل أوجه الدعم وتقف إلى جوار أسر الشهداء وذويهم، لافتاً إلى أن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.







 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك