الخميس : 19 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| زيارة مفاجئة لمستشفى ميت غمر المركزي لتفقد خدماتها

تفقد «سعد سعد الفرماوي»، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، في محافظة الدقهلية، مستشفى ميت غمر العام، في دقادوس، وببرفقته المهندس «علاء الدين عثمان»، نائب رئيس المركز، والمحاسب «فتحي إبراهيم»، و«فؤاد كمال»، مساعديه ، ومديرة التفتيش المالي والإداري والإشغالات والمتابعة.

 

 ومر «الفرماوي»، على أقسام المستشفى المختلفة، والاستقبال، وتلاحظ وجود بعض الملاحظات الذي وجه لضرورة تلافيها.

 

فيما مر «الفرماوي»، على علاج الفيروسات الكبدية، وتقدمت إحدى المريضات له بشكوى من تأخر صرف العلاج وتبين له أنها لم تكمل باقي التحاليل، وهو تحليل السكر، تم صرفه لها فورا.

 

ولاحظ «الفرماوي»، استقبال وحدة علاج الفيروسات الكبدية للمرضى من مراكز متعددة على مستوى المحافظة، من شربين وبلقاس ومنيه سندوب وزفتى، نظرا لكفاءتها الذي شهد شفاء حالات بالفعل من فيرس سي.

 

وزار «الفرماوي»، قسم الجراحة والباطنة وبنك الدم والحضانات وتبين وجود (24) حضانه بقسم الحضانات لاستقبال الحالات بالمجان، بالإضافة إلى عوامتان للأطفال، قيمة الواحدة منها (60 ألف) جنيه مقدمة للمستشفى، على سبيل التبرع، للقضاء على حالة الصفراء عند الأطفال الخدج.

 

 جاء ذلك في وجود الدكتور «محمد القرشي»، والدكتور «أحمد الطوبجي»، مدير الإدارة الصحية، وأطباء كافة التخصصات.

 

 ووجه رئيس المركز، مدير الإشغالات بالتواجد المستمر في المستشفى، هو وفريق العمل برفع الإشغالات الموجودة، أمام المستشفى حتى نفق ميت غمر بفترات عمل متواصلة على مدار (24) ساعة، بالاشتراك مع الشرطة والمرور.






 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك