الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| مركز طب الأسرة برأس الخليج في شربين يستقبل الماعز بدلا من المرضى

عمت حالة من الاستياء والسخرية، بين أهالي رأس الخليج التابعة لمركز شربين، في محافظة الدقهلية، لازدحام حديقة مركز طب الأسرة فيها، بالماعز بدلاً من المرضى، الذين لا يجدون فيها طبيب ولا علاج.

 

ويعاني مركز طب الأسرة في رأس الخليج، من الإهمال وتردي الأوضاع، لسنوات طويلة، بالرغم من حداثته، ومساحته الكبيرة التي تبلغ (18 ألف) متر، ولا يقدم أية خدمات طبية للمواطنين، حسبما قال المسئولين عن صفحة القرية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك».

 

كما يطالب الأهالي بتحويل المركز إلى مستشفى تكاملي، خاصة، أن أقرب مستشفى لهم هي مستشفى شربين التي تبعد عنهم (18 كم)، ولكن هذا لن يحدث نظراً لعدم توافر الأطباء والرعاية الصحية، بالرغم من إلحاق وحدة إسعاف أيضاً به.

 

ويوضح أحد الأهالي، أنه من أكثر من شهر، أصيب تلميذ، بجرح احتاج للخياطة، وذهب للمستشفى، ولكنه ولعدم وجود طبيب جراح، تم نقله إلى شربين، وبعض الحالات تنقل إلى دمياط.

 

ويضيف الأهالي، أن البلد تعدادها (40 ألف) نسمة، ويتبعها قرى وعزب بإجمالي (80 ألف) نسمة، وهو ما يزيد من احتياجهم جميعاً للمركز، بدلاً من تحويلهم إلى مستشفى شربين أو دمياط، أيهما أقرب للمريض.

 

ويطالب الأهالي المسئولين بالنظر للمركز، والرقابة عليه، فأبوابه المفتوحة دون حراسة، تعرضه لدخول أية حيوانات من الشارع، كالماعز بالإضافة للقطط والكلاب وغيرها.



 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك