الثلاثاء : 21 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

إحالة المسئول عن المخزون السلعي في مستشفى بلقاس للتحقيق

تفقد المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، مستشفى بلقاس المركزي، اليوم الخميس (26 مايو الجاري)، أثناء زيارته لمركز ومدينة بلقاس، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

 

أمر محافظ الدقهلية بوضع لوحة إرشادية بجميع أنحاء المستشفى لكيفية التخلص من النفايات الطبية ووضعها في الأكياس المخصصة لها، وتنفيذ خط ساخن وإعلام المواطنين به لسهولة التواصل في الحالات الحرجة، وتشغيل الاستقبال بالمستشفى على مدار (24) ساعة.


كما وجه «إمام»، وكيل وزارة الصحة لسرعة الاستجابة لمطالب وحل مشكلات هيئة التمريض.


فيما كلف محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة بلقاس للتنسيق مع قطاع الصحة لسرعة رفع السيارات الراكدة بجوار سور المستشفى وإزالة الخوص والغاب وتكثيف أعمال النظافة حول السور، وتشكيل لجنة لجرد مخزن المستشفى ويأمر بميكنة العمل به ووضع خطة لميكنة العمل بمخازن كافة المستشفيات على مستوى المحافظة. 


كما وجه «إمام»، لتشكيل لجنة من الإدارة العامة للمتابعة لفحص المستندات الخاصة بتوريد وصرف الأغذية للمرضى، ودراسة مدى إمكانية توفير وحدتان سكنيتان لاثنين من المواطنين بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية، مؤكداً أنه لا يقبل أي معوق للعمل يتسبب في عدم تحقيق مطالب المواطنين، فيجب محاسبة أي مسئول مهما كانت مكانته وتغيير مسار أي متقاعس فورا.

 

فيما قرر إحالة المسئول عن المخزون السلعي بالمستشفى للتحقيق لتقصيره في العمل.






 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك