الثلاثاء : 21 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... ماسنجر «هيجيب» حق الطيار وميت غمر الشغل فيها يأكل الشهد

رباب طلعت 2016-05-24 01:08 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».

 

الحمار، والدجال ووزير الطيران، ثلاثية حديث الدقهلية خلال اليوم، والذين انهالت عليهم التعليقات الساخرة، رغم مرارة الأخبار.

 

فجثة الحمار النافق، الطافية على سطح نيل المنصورة، بالنهار، في نفس اليوم الذي تفقد فيه محافظ الدقهلية، مراسي الأتوبيس النهري، المقرر إنشاؤه في المنصورة، أثار سخرية الكثيرين ومنهم «إبراهيم البدري»، الذي تخيل أنه يستقل وسيلة المواصلات النهرية، فيقابله أيضاً الحمار فيه.

أما «عمرو أورتن»، فرأى أن «شغلانة الدجل»، بـ«تأكل الشهد»، خاصة إذا كانت في ميت غمر، على خطى الدجال الذي وقع في أيدي مباحث المدينة، بعدما بلغت عنه إحدى ضحاياه، تتهمه باستدراجها ومعاشرتها، أكثر من مرة تحت تأثير السحر.

فيما رأت «أمل سعد»، بعد خبر الدجال، أن «البلد باظت»، بعدما تركتها.

ومن جانبه علق «أحمد أبو السيد»، على التصريح الساخر لوزير الطيران، بأن كائنات فضائية هي التي فجرت الطائرة المصرية المنكوبة، مشيراً إلى زيادة التكهنات والتحليلات و«الفتي»، كما وصفها، في أسباب وقوع الطائرة، قائلاً إن «ماسنجر»، هو من سيعيد حق الضحايا، ومنهم الطيار الذي ادعى البعض أنه انتحر.

أما مباراة الإكوادور الغريبة، لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة (44\1) لصالح أحد الفرق، كانت صاحبة النصيب الأوفر من السخرية، فحلل البعض الموقف على أن الفريق الرابح «مكنش في غيره في الملعب»، كما قال «محمد إبراهيم»، أو أن الآخر الخاسر كان متخيلاً أنها مباراة تنس كما رأت «رحيق الزهرة»، أو أنه كان «الزمالك»، كما ظن «محمد حكم». 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك