الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

القبض على دجال في ميت غمر يخدع النساء ويعاشرهن جنسيا لـ«فك العمل»

أسقط ضباط مباحث ميت غمر، في محافظة الدقهلية، دجالاً يستدرج النساء، بدعوى علاجهن من أعمال السحر والشعوذة ويعاشرهن جنسياً، وهن تحت تأثيره دجله.

 

 وكان اللواء «عاصم حمزة»، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطاراً من اللواء «مجدي القمري»، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد «محمد الحسيني»، رئيس مباحث ميت غمر، بتقديم  «ا. ر. ال» ربة منزل ومتزوجة وتقيم ببندر ميت غمر، بلاغاً تتهم فيه «جمال ا. ا»، (42) عاماً، مالك محل أحذية، ومقيم شارع الشون بدقادوس، بالعمل في السحر والشعوذة، مؤكدة أنه استدرجها أكثر من مرة إلى مسكنه، لحل مشاكلها الأسرية بالسحر، فعاشرها جنسياً أكثر من مرة تحت تأثير أفعال الدجل والشعوذة والنصب. 

 

ومن جانبه أمر الرائد «محمد الحسيني»، بتشكيل فريق بحث، على الفور لعمل التحريات السرية اللازمة للتأكد من صحة البلاغ، وعرض المعلومات على النيابة العامة، لإخراج تصريح بتفتيش المتهم وبيته، الذي ضبط فيه كمية من الكتب الخاصة بتعليم السحر ومذكرات مدون بها بعض التعاويذ، وأوراق مدونة بخط يده بمداد أحمر لرسومات وعبارات غير مفهومة، وجهاز كمبيوتر محمول يحوى عددا من مدونات تعاويذ تستخدم في تلك الأعمال السحرية.

 

وتم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم (1457) إداري قسم ميت غمر، وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك