الأربعاء : 25 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

محافظ الدقهلية: افتتاح مشاريع تنموية جديدة والنظافة على رأس اهتماماتنا

رباب طلعت 2016-05-23 02:40 AM أخبار

أعلن المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، عن قرب افتتاح عدد من المشروعات التنموية التي تم الانتهاء من تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتشمل (وحدات إسكان، ومشروعات مياه شرب وصرف صحي، وطرق وكباري علوية).

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية لعدد من رؤساء الوحدات المحلية ( جمصه، وأجـا، وحي شرق، وغرب، وطلخا)، بحضور مسئولي قطاعات الطرق والكهرباء والنظافة والبيئة والمتابعة، واللواء «أحمد رأفت»، سكرتير مساعد مشرف المنطقة المركزية والمهندس «عبد الرحمن الشهاوي»، سكرتير مساعد مشرف المنطقة الجنوبية.

 

وتناول «إمام» خلال الاجتماع عدد من الموضوعات التي تستهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات النظافة والبيئة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

 

 ووجه محافظ الدقهلية، لضرورة تكثيف جهود رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع قطاع النظافة بالمحافظة لإحداث طفرة نوعية لخدمة النظافة والبيئة بالشوارع من خلال تقسيم الوحدة المحلية إلى قطاعات والعمل على مدار (24) ساعة.

 

 وأشار محافظ الدقهلية، للاهتمام بالتشجير والإضاءة للأعمدة الكهربائية خاصة على الطرق السريعة ومداخل المدن مؤكداً على سرعة التعامل مع كافة الإشغالات وإزالة التراكمات على شواطئ الترع والمجاري المائية بنطاق المحافظة، وعمل تخطيط للشوارع تخطيطاً طولياً وفي المنتصف حرصاً على المظهر الحضاري.


وأكد «إمام»، على أن كل رئيس وحدة محلية هو المحافظ في نطاق وحدته المحلية ومسئول مسؤولية كاملة عن كافة قطاعات المرافق والخدمات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين مشيراً لضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات وتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بكافة مواقع العمل في نطاق الوحدة المحلية.

 

وطالب «إمام»، بتقديم تقرير يومي وأسبوعي عن ما تم إنجازه  في نطاق الوحدة المحلية عن كافة قطاعات المرافق والخدمات وفي مقدمتها قطاع النظافة وإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل.  

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك