الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... ساويرس مزنوق في قسط «التلاجة» والحفلة الليلة على الزمالك

رباب طلعت 2016-05-23 03:29 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».


بعد هدوء عاصفة الحزن التي اجتاحت المصريين على ضحايا الطائرة، عادت موجة «التريقة»، و«التحفيل»، على الأخبار اليومية، المتنوعة، فـ«الكومنت الفـ..ظيع»، اليوم جاء متنوع وساخر جدا.

 

في تصريح غريب كما رآه الأغلبية العظمة، خرجت الكاتبة «فريدة الشوباشي»، لتصرح بأن «دعاء السفر لا يتناسب مع ركوب الطائرة»، وهو ما أثار سخرية لاذعة عليها، فانهالت التعليقات التي كان منها ترجمة عصرية وجديدة للحديث، قدمها «محمد حندوسة»، ليؤكد لها بالدليل أنه مناسب تماماً.

أما خبر بيع المهندس «نجيب ساويرس»، قناة (ON TV) لرجل الأعمال «أبو هشيمة»، والذي انتشر منذ عدة أيام يبدو أن حادث الطائرة كان «مغطي عليه»، ليظهر مرة أخرى اليوم، ويجد صدى واسع، لتنهال التبريرات لذلك منها أن «ساويرس مزنوق في قسط التلاجة»، كما رأى «محمد المنسي»، أو أنه قرر «أن يعزل من مصر».

وبالطبع وبعد المباراة المثيرة التي جمعت الزمالك مع مصر المقاصة، والتي كانت «الخناقات» فيها أكثر من الأهداف، فإن «الأهلاوية»، لن يتركوا الفرصة دون «التحفيل» على الزمالك الذي يحتفل في «عالم موازي»، بفوزه كما رأى «علاء سامي»، لأن «من نفسهم برضوا يحتفلوا بأي حاجة»، على حد تعبير «محمد الغريب».

وبالرغم من «التحفيل»، والسخرية على كافة الأخبار، وأصحابها، إلى أن كما تدين تدان، ولذلك فإن ارتفاع درجات الحرارة «حفل على الكل»، كبيراً وصغيراً، خاصة أنها الموجة الثانية على البلاد، فكما قالت «هانيا مصطفى»: «حر تاني.. هو احنا لسة فوقنا من الأولاني».

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك