الثلاثاء : 21 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

فلاحان يقتلان شاب لعداوتهما مع عمه

لفظ شاب عشريني أنفاسه الأخيرة، اليوم السبت (21 مايو الجاري)، على يد فلاحان، من إحدى قرى بلقاس، في محافظة الدقهلية، بعدما استدرجاه إلى إحدى الأراضي الزراعية، وطعناه بطعنات متفرقة أودت بحياته، لدفاعه عن عمه ضدهما في مشاجرة.


وتلقى اللواء «عاصم حمزة» مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء «مجدي القمري»، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المنصورة العام الجديد، للنقيب «كريم الشهاوي»، ضابط منوب مركز بلقاس، بوصول «أحمد عبد الله حلمي عبد الله»، (20) عام، عامل خراطة ومقيم الشوامي مركز بلقاس جثة هامدة نتيجة إصابته بطعنات متفرقة.


وانتقلت قوة أمنية من المركز ليتبين أن المجني عليه أشار إلى أسماء الجناة وهما: «السيد أحمد أبو زيد منصور»، (30) سنة فلاح، وشقيقه «أشرف» (35) سنة فلاح، ويقيمان في الشوامي، التابعة لبلقاس.
وبضبطهما والتحقيق معهما تبين وجود خلاف بينهما وبين عم المجني عليه «عطية حلمي عبد الله»، وتدخل لفك شجار بينهم، فقاما باستدراجه إلى أحد الأراضي الزراعية، لطعنه، والتخلص منه، وفرا هاربان، وشاهده الأهالي فسرعوا لإنقاذه، ونقلوه لمستشفى بلقاس العام، التي حولته لمستشفى المنصورة العام، وفيها أبلغ عن أسماء المعتديان عليه.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك