الاثنين : 23 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... «اللي يعدي من العضوية حياته تهون» و سارة سلامة برعاية «سوق العبور»

رباب طلعت 2016-05-19 04:03 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».

 

بالرغم من انتهاء الشهادة الإعدادية من امتحاناتها الأربعاء، إلى أن طلاب الجامعة وقعوا في الفخ، إلى جانب طلاب المرحلة الثانوية، ليظل الحديث على الاختبارات «واكل الجو»، ولا يفصل الطلاب إلا «فوتو سيشن» جديد لـ«سارة سلامة».


وإذا ذكرت الامتحانات كان لكلية الطب النصيب الأكبر، فالضغط وأسماء المواد وحده كفيل بأن يطير «برج»، من عقول طلابها، وهو ما جعل «أحمد أبو زيد»، يقرر ألا يدرس «الهيستو»، تضامناً مع «أحمد أيمن»، المصدوم من الاسم نفسه.

ولكن وبالرغم من صعوبة الامتحانات، والضغط النفسي والعصبي الذي تتسبب فيه للطلاب إلى أنها تأهل الإنسان لمصاعب الحياة، فـ«اللي يعدي من العضوية تهون عليه الحياة»، من وجهة نظر الكاتب «أشرف توفيق».

ولا يغير «مود الامتحانات»، ويخرج الطلاب في هذه المرحلة، إلا «الشديد القوي»، كـ«فوتو سيشن»، لـ«سارة سلامة»، بفستانها الأخضر مثلاً، والذي رأى «عبده إبراهيم»، أنه برعاية «سوق العبور»، فهو أشبه بـ«طبق الملوخية».

والذي رأى «أحمد الدمار»، بأنه دليل قاطع على أن «عليها الطبيخ»، ولذلك أحبت أن تعبر عن المأساة بـ«فوتو سيشن مناسب للأحداث».

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك