الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... التعليم والامتحانات حديث المدينة و«ياه هناه يا هناه اللي يتعلم عندنا»

رباب طلعت 2016-05-18 04:13 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».

 

 

إذا بدأت الامتحانات طار معها العقل، وكل شيء آخر نُسي ومات، فلا يصبح هناك حديث في البيوت إلا هي فـ«يا هناه يا هناه اللي ييتعلم عندنا»، ليجرب كل أنواع «الإغماءات» من صعوبة الأسئلة، ويتقن فن «المادة اللي تخاف تشيلها شيلها عشان تبطل تخاف».

 

«الكومنت الفـ..ظيع»، بين أبناء الدقهلية اليوم جاء أغلبه ساخر يمس الواقع بأقوى صلة، فالامتحانات «علينا حق»، ولا مفر منها، و«طايلة الصغير والكبير»، من المدارس للجامعات.


فامتحان الهندسة للشهادة الإعدادية، أوقع الطلاب مغشي عليهم، ليكمل مسيرة الجبر، ويتمم جميل موجهي الرياضيات على كل ما هو (3) من الابتدائي للثانوية، كما علقت «عزة فاروق».

بينما رأت «دينا شريف»، أن واضع الامتحان لا بد أن يكون «إخوان»، ليثير الرأي العام حول الحكومة والرئيس.

أما «شريف مندور»، فوصل ليقين بأن «الدنيا مش مستاهلة نخاف»، ولذلك فإن الحل الأمثل للمواد الصعبة، التي ترهبه هو «أنه يشيلها عشان يبطل يخاف».

لتصل «نيرمين السقطي»، لحقيقة ثابتة، بأن «يا هناه يا هناه اللي يتعلم عندنا»، فالتعليم المصري، ونظام الامتحانات «عالمي»، ولا خلاف عليه بالطبع.
 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك