الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... الحرائق في الشتاء دفا لكن الحر «حمصنا» وغلاء الأرز دعوة للتخسيس

رباب طلعت 2016-05-17 03:10 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».

 

 الغلاء، والامتحانات، والحوت النافق، أكثر ما شغل شعب الدقهلية، بل مصر كلها خلال اليوم، وكذلك وبالرغم من هدوء حوادث الحرائق، وبدء انكسار موجة الحر، إلا أنهما أيضاً كانا محور «كومنتات» القراء.

 

«دعوة للتخسيس عشان محدش ياكل محشي ولا كشري»، هكذا خالفت «سماء كساب»، آراء أغلب منتقدي غلاء سعر الأرز ووصوله إلى (9) جنيهات، فنظرت لنصف الكوب «المليان»، واتخذت من الموضوع دعوة لـ«الدايت».


أما «جاسر جمال»، فبالطبع لن يوافقها على هذا الاقتراح، خاصة أنه استاء من قرار الحكومة بدفن الحوت النافق، الذي طفا على أحد شواطئ مرسى مطروح، «طب ويتدفن ليه هاتوه ناكله».

 

وهو نفس الاتجاه الساخر الذي اتخذته «نجلاء فتحي»، التي رأت أنه لا بد أن ينزل السوق، فهو أفضل من لحم الكلاب والحمير «جت على الحيتان يعني»!

أما «Amor Orton»، فكان أكثر ما شغله هو أننا «اتحمصنا»، بسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.

فيما رأى «اوزوريس المصري»، أن الحرائق كان أمرها سيهون لو كانت في الشتاء «كان الواحد اتدفى»، مستشهدا بمقولة لـ«جبران خليل جبران» بأن «النار فاكهة الشتاء الشهية».

فيما علق «شعبان أبو يوسف»، على إغماءات طالبات الشهادة الإعدادية بسبب امتحان الجبر، لصعوبته، بأنهن لو كن في مدرسة «فيشا»، كان تم تسريبه لهن، مشيراً لتسريب مادتي اللغة العربية والإنجليزية الأيام الماضية.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك