الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

نائب بلقاس في «خناقة» جديدة داخل البرلمان

رباب طلعت 2016-05-16 08:19 AM سياسة

أثار «إلهامي عجينة»، نائب دائرة بلقاس، التابعة لمحافظة الدقهلية، وأحد أعضاء لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، مشادة كلامية جديدة، اليوم الاثنين (16 مايو الجاري)، أثناء اجتماع اللجنة مع أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان.

 

وكانت لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، اجتمعت مع المجلس القومي لحقوق الإنسان، لمناقشة عدد من القضايا الهامة، في مصر، فوصفهم «عجينة» بأنه مجلس فاشل، ووظيفتهم الوحيدة مهاجمة الدولة، وليس لهم أي دور ملموس في الشارع المصري.

 

وقال نائب بلقاس: «أنا اللي هنسحب من معاكم»، بعد قرار أعضاء المجلس بالانسحاب بسبب الهجوم عليهم، لاستنكاره لعدم تقبلهم للنقد، قائلاً: «المفروض أنكم بتنادوا بحقوق الإنسان ومش مستحملين النقل؟»

 

فيما أوضح «عجينة»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية «لبنى عسل»، في برنامجها «الحياة اليوم»، المُذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الاثنين، أنه لا يحمل أي ضغينة على المجلس ولا الأعضاء وأن كل ما حدث أنه يقول رأيه الشخصي، بأنه لا يراهم على أرض الواقع.

 

وأكد «عجينة»، أن الموضوع، لم يستمر سوى دقائق، وتم فض الكلام، واجتمعوا من جديد، لمناقشة ما جاءوا من أجله، لافتاً أن المشادة التي حدثت من أوجه الديمقراطية.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك