الخميس : 14 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... معدل الحرائق أسرع من الدولار والمحافظ يطير والامتياز مضمون برغم انقطاع الكهرباء

رباب طلعت 2016-05-16 04:19 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».


«الحريق بقى اكتر من معدل زيادة الدولار... ميصحش كده»، هذا ما علق به القارئ «أحمد الناغي»، ساخراً من سلسلة الحرائق المتتالية في مصر، هذا الأسبوع تزامناً مع أزمة ارتفاع الدولار في السوق السوداء.

«هنجيب امتياز من غير امتحانات»، كان التوقع الأول لـ«أحمد سمير»، الذي تمناه من قلبه، قبل أن يقرأ خبر «مفاجأة التعليم العالي لطلاب الجامعات»، ويعرف حقيقة الأمر، أن «الغش ممنوع والنجاح طريقه الوحيد المزاكرة للامتحان».

أما «نور الإسلام»، فهاجمت كلا من المهندس «نجيب ساويرس»، ورجل الأعمال «أحمد أبو هشيمة»، على الملايين التي تبادلوها نتيجة استحواذ الأخير على قناة (ON TV)، وشرائها من الأول قائلة: «بدل مانتو عاملين تجاملوا بعض بشراء القنوات... يا ريت تروحوا تشوفوا الأطفال اللي محتاجين عمليات».

أما «محمود البسيوني»، فاستغاث من انقطاع الكهرباء على مجموعة من قرى الدقهلية، معلقاً على الخبر: «والله انا عندي امتحان ومش عارف أزاكر... كده كتير»، لعل أحداً يستجيب له من المسئولين، ليخففوا عنه توتر عجزه عن إتمام دراسته، بسبب الكهرباء.

فيما سأل «علاء محمود حبوشة»، محافظ الدقهلية، هل مر على طريق «المنصورة - المنزلة»، الذي يسميه الأهالي بـ«طريق الموت»، ورأى مدى رداءته وعدم صلاحيته للسير عليه، أم أنه ذهب لمستشفى منية النصر المركزي «طائراً»؟

وهو المطلب الذي اتفق عليه أيضاً عدد من المواطنين، ومنهم «أحمد الإمام و محمود المهدي»، لخطورة الطريق التي تهدر عليه الأرواح يومياً.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك