الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

انقطاع الكهرباء عن عدد من قرى الدقهلية والأهالي: «هنموت من الحر»

استاء عدد من أبناء قرى الدقهلية، على مستوى مركزي منية النصر، والسنبلاوين، من انقطاع الكهرباء بشكل متكرر منذ يوم أمس السبت (15 مايو الجاري)، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

 

وعبر أهالي قرية برهمتوش التابعة لمركز السنبلاوين، عن استيائهم الشديد من انقطاع الكهرباء يوم أمس السبت طوال اليوم، ولم تعد إلى في منتصف ليل الأحد، بسبب الصيانة، وعاودت الانقطاع صباح اليوم مرة أخرى، لتظل لساعات، ثم عادت بقوة ضعيفة أثرت على عمل الأجهزة الكهربائية.

 

فيما اشتكى أهالي بعض قرى مركز منية النصر، من انقطاع الكهرباء المتكرر منذ أمس السبت، واليوم الأحد ضعفها الملحوظ، حتى أن الأجهزة تفصل ثم تعاود التشغيل في نفس اللحظة، ما يهددها بالتلف.

 

وعلق الأهالي مستاءين «هنموت من الحر»، لافتين للارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، بسبب موجة الحر التي تضرب البلاد إلى يوم الخميس المقبل، بحسب تصريح الأرصاد.

 

وأشار الأهالي إلى أن وزارة الصحة، حذرت المواطنين من التعرض للحر، وتبريد الجسم بصفة مستمرة، بالمراوح أو المكيفات، لتجنب الإجهاد الحراري، متسائلين كيف يحدث ذلك مع هذا الانقطاع، مؤكدين أن خوفهم على الأطفال وكبار السن والمرضى، لعدم قدرتهم على تحمل ذلك الحر.

 

فيما استغاث البعض من انقطاع الكهرباء في تلك الفترة، التي يمتحن فيها أبنائهم من طلاب الشهادة الإعدادية، ما يؤثر على تحصيلهم قبل الامتحان، وتعطيلهم بشكل كبير.    

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك