الثلاثاء : 12 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

محافظ الدقهلية يصدر قرارات مشددة لمنع التلاعب بمحصول القمح

رباب طلعت 2016-05-11 01:54 AM أخبار

أصدر المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، تعليمات لرؤساء الوحدات بنطاق المحافظة بتعيين مندوب بكل شونة قمح لمتابعة تيسير الإجراءات ومتابعة عملية التوريد وتمهيد الطرق إلى الشون وتقديم كل المساعدة لهم وللفلاحين وعرض تقرير شامل بكل الكميات التي تم توريدها والطاقة الاستيعابية المتوافرة.

 

كما منع محافظ الدقهلية إصدار أية قرارات بصورة طبق الأصل وإنما يتم إصدار نفس القرار بنفس الكيفية، معلقاً: «الموظف الذي يختم ويكتب صورة طبق الأصل هقطع صوابعه».

 

 فيما كلف «إمام» رؤساء المراكز بعقد اجتماع وعمل محضر باستلام وتسلم الأختام بالتاريخ والساعة على أن يتم تجميع كل الأختام مع رئيس المركز وتوقيع الجميع بالعلم، مع وضع قيود واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمنع التزوير دون تعطيل سير العمل، مشددا على ضرورة أن تشمل قرارات الإزالة والخطورة الداهمة (تاريخ، واسم المالك، وعنوانه) بكل صفحة.

 

وقال «إمام»: «إننا ندعم كل إردب قمح بمبلغ (100)، جنيه ولن نسمح للمتلاعبين وقلت لن تخرج حباية قمح خارج الدقهلية»، مضيفا أنه لن يعطي الفرصة لأي سارق، مهاجماً: «كفاكم سرقة لموارد الدولة».

 

 كما أمر محافظ الدقهلية بتشكيل لجنة عليا لمتابعة توريد واستلام محصول القمح يضم كافة الجهات المعنية وعمل تقرير يومي وأسبوعي يعرض عليه شخصياً، وأخرى لمعاينة المنافذ المنتظر إدخالها في منظومة استلام القمح كما وجه بإرجاء تنفيذ الإجراءات الخاصة بشونة الربيعة لمدة ثلاثة أشهر لحاجة منظومة التوريد إليها مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات بفتح كل الشون بصفة مستمرة طالما هناك توريد وهناك مكان للاستيعاب.


جاء ذلك خلال اجتماعه مع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، والذين صرحوا، بأنهم لأول مرة يتدخلون في عملية توريد القمح ولم يكونوا يعرفون عنها شيئا في السابق.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك