الثلاثاء : 24 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

رئيس جامعة المنصورة يزور فرع كلية التربية النوعية في منية النصر لأول مرة

رباب طلعت 2016-05-09 10:18 AM التعليم

زار الأستاذ الدكتور «محمد حسن القناوي»، رئيس جامعة المنصورة، فرع كلية التربية النوعية في مدينة منية النصر، لأول مرة منذ إنشاؤها في (1998)، لحضور فعاليات يوم الوفاء الثالث بالكلية، ورافقه الدكتور «أشرف عبد الباسط» نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور «أشرف سويلم»، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور «إبراهيم أحمد»، عميد كلية التربية النوعية، والدكتور «سلامة محمد علي»، المشرف على فرع منية النصر، والدكتورة «أمينة إبراهيم شلبي»، وكيل الكلية للتعليم والطلاب.

 

تضمنت فعاليات الزيارة افتتاح لمعارض أقسام التربية الفنية، الإعلام التربوي، وتكنولوجيا التعليم والاقتصاد المنزلي، ولقاء لتكريم الأم والموظف والموظفة والعامل والعاملة المثاليين، وتكريم الطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية المختلفة.


وعبر الدكتور «سلامة محمد»، عن اعتزازه وتقديره لزيارة رئيس الجامعة والنواب للمرة الأولى منذ افتتاح الفرع، وتنظيم الكلية ليوم الوفاء الثالث لتقديم الشكر والعرفان لكل من ساهم بالجهد وقدم العطاء إلى الكلية لتكون في أحسن صورة ولتحتل مكانة بارزة داخل جامعة المنصورة.


وأشارت الدكتورة «أمينة شلبي»، إلى أنن هناك طاقة ايجابية بين الطلاب يجب أن نعمل على تحفيزها لتشجيع الطلاب على الاستغلال الأمثل لطاقاتهم واليوم هو يوم لتكريم كل من بذل جهدا وساهم في تطوير الكلية.


وكشف الدكتور «إبراهيم أحمد» أن الكلية شرفت بتواجد كوكبة من إدارة الجامعة لزيارة فرع الكلية وقدم الشكر نيابة عن أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب على حرص رئيس الجامعة على حضور يوم الوفاء بالكلية.


وعبر الأستاذ الدكتور «محمد القناوي»، عن سعادته بتواجده بين أبنائه الطلاب وزملائه أعضاء هيئة التدريس، لافتاً إلى أن الكلية بطلابها وأساتذتها نموذج مشرف للإنسان المصري المحب لوطنه، والذي يعمل بأقل الإمكانيات شاكراً كل من ساهم بجهده خلال هذا العام، مؤكداً على أن قيادات كلية التربية النوعية مثال يحتذي به.








 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك