السبت : 22 - سبتمبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| الإمارات تهدي الدقهلية صومعة لتخزين القمح بسعة تخزينية 1.5 مليون طن

رباب طلعت 2016-05-09 05:13 AM أخبار

تفقد المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاثنين (9 مايو الجاري)، صومعة ميت غمر لتخزين القمح والتي يتم تنفيذها ضمن المشروعات التنموية لدولة الإمارات بإنشاء (25) صومعة بالمحافظات بطاقة تخزينية استيعابية قدرها (1.5 مليون) طن. 

 

تابع «إمام»، التشطيبات النهائية للصومعة في ميت غمر والتي تضم (12) خلية تستوعب كل خلية خمسة آلاف طن بطاقة إجمالية (60 ألف) طن وذلك كأول تكنولوجيا حديثة في هذا المجال في مصر والتي يتم تنفيذها بإشراف وزارة الدفاع والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وإدارة الإشغالات العسكرية ووزارة التموين ويقوم بالتنفيذ شركة المقاولين العرب.

 

كما التقى محافظ الدقهلية بالقائمين على تنفيذ المشروع واستمع إلى شرح مفصل عن هذه التكنولوجيا المتطورة، وأشاد بدوره بدعم دولة الإمارات العربية الشقيقة  والمشروعات التنموية التي تساهم فيها بمصر.
 ووجه «إمام» لضرورة أن تكون التشطيبات الهائية بمستوى متميز حرص على ثروة مصر القومية من القمح واعداً بافتتاح الصومعة يوم (23 مايو الجاري).

 

  فيما وجه محافظ الدقهلية رئيس مدينة ميت غمر بسرعة مصادرة مواد البناء لأحد المباني التي تقام بالمخالفة بجوار الصومعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

رافق محافظ الدقهلية في جولته المهندس «عبد الرحمن الشهاوي» سكرتير عام مساعد المحافظة المشرف على المنطقة الجنوبية بالدقهلية، ووكيلا وزارتي التموين والزراعة ومسئولي بنك التنمية والائتمان الزراعي بالدقهلية وجهاز المتابعة الميدانية بديوان المحافظة.   




 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك