الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور..أحلام مستغانمي عن وصف ابنها بزوجها الملياردير: "كنت بحاجة لشئ يجعلني أضحك"

نفت الكاتبة الجزائرية «أحلام مستغانمي»، مؤلفة رواية «الأسود يليق بك»، وعدد من الروايات التي يصفها البعض بأنها «ثائرة على الرجل الشرقي»، الأنباء المتداولة عن زواجها من رجل أعمال خليجي، والصور الملفقة لها.

 

وكشفت «مستغانمي»، أن الصور التي تنتشر لها، ليست مع زوجها وإنما مع نجلها «غسان»، في أحد المؤتمرات في جنوب إيطاليا عام (2014)، ووصفت الخبر وانتشار الصورة بأنه «نكتة اليوم».

 

وكتبت «مستغانمي»، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»: «كنت محتاجة منذ عصور إلى شيء يجعلني أضحك، حاجة نزار في الماضي إلى امرأة تجعله يبكي، إلى أن أهدتني صديقة البارحة قهقهة تقاسمتها مع زوجي، وهي تنقل لي انتشار خبر زواجي من ملياردير خليجي و الحياة الهانئة التي أنعم بها في كنفه. وتأكيداً للإشاعة أرفق المنشور بصورة قديمة لي رفقة ابني غسان، يوم رافقني قبل سنتين لحضور تكريمي في مهرجان شيكيا للسينما بجنوب إيطاليا، حيث كانت إقامتي في فيلاَ جميلة حوّلها أصحابها إلى فندق. انتشر الخبر كالنار في الهشيم، ومنذ البارحة وأنا أتقبل على حساباتي تهاني البعض بحياتي الزوجية الجديدة، وهجوم البعض الآخر للسبب نفسه.»، ساخرة: «ربما عليّ بعد الآن أن أصطحب حفيدي في أسفاري بدل أحد أبنائي !»






 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك