الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

اختيار هشام صبرى منسقا عاما لرابطة شباب قادمون بالسنبلاوين

سالى نافع 2014-12-19 01:32 AM سياسة

شعار رابطة شباب قادمون

إختارت الجمعية العمومية لرابطة "شباب قادمون" بالسنبلاوين، فى إجتماع لها يوم الخميس، هشام صبرى منسقا عاما وتامر سعد نائبا، وأمير ايلى ورامى عبد الفتاح وأحمد جنيدى أعضاء لها.

وقال صبرى أن" الهدف من تكوين الرابطة هو تجميع الشباب من أجل التنمية الشاملة لمدينة السنبلاوين، وكل القرى التابعه لها، بعد حالة الإهمال التى يعانى منها المركز والمدينة من مسؤولى الإداره المحلية".

وأضاف " أصبحت المدينة مقلبا كبيراً للقمامة وموقفا كبيراً مزدحما بالسيارات والتكاتك بسبب غياب التنظيم وعدم وجود المسؤول القادر على التخطيط والمتابعة داخل المدينة".

وتقوم فكرة الرابطة على إنشاء كيان شبابى قوى يساهم فى التنمية المجتمعيه لمصر عامة ومحافظة الدقهلية والسنبلاوين خاصة، بجانب المشاركة الفعالة فى كل الإستحقاقات الإنتخابية القادمة وإختيار الأفضل لتمثيل الشباب فى مجلس النواب والمجالس المحالية.

ونفى صبرى أن يكون الهدف من إنشاء الرابطة هو ترشحه لإنتخابات محلس النواب، مشيراً إلى ان الرابطة ستختار المرشح الأفضل من بين المرشحين جميعا وستدعمه حتى يصل إل كرسي البرلمان، مضيفاً " نحلم للمدينة بمشاريع عملاقة بالجهود الذاتية وبسواعد أعضاء الرابطة بعد توحيد الصف ووجود الحشد المناسب لذلك، ونحلم أيضاً أن يكون عدد أعضاء الرابطة داخل مدينة السنبلاوين لا يقل عن 50 ألف شاب، يشاركون فى كل المشاريع التنموية وكذلك مشاريع التكافل الإجتماعى.

من ناحيته أكد تامر سعد نائب منسق الرابطة، على استقلال الرابطة وعدم انتمائها لحزب أو جماعة أو شخص، لافتاً إلي ان الهدف العام من إنشاء الرابطة هو خدمة وتنمية مدينة السنبلاوين، ومشاركة الحكومة فى التنمية المجتمعية، مشيراً إلي دور الرابطة التنويرى والتوعوى بين الشباب، وذلك بعد ثورتين عظيمتين كان للشباب دورا مهما فيهما".

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك