الأحد : 22 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

أقارب المصري المقتول في إيطاليا يهددون بالاعتصام للمطالبة بالتحقيق في القضية

رباب طلعت 2016-05-04 12:56 PM أخبار

كشف «إبراهيم يونس»، ابن عم «محمد باهر»، المصري المتوفى في مدينة نابلي، في إيطاليا، أن السفير «عمرو حلمي»، أخبره أنه سيحضر له في المدينة، مع وفد من السفارة، للوقوف على القضية، ومعرفة سبب الوفاة.

 

وأوضح «يونس»، أنه لم يراه إلى الآن، ولم يقم الطب الشرعي في إيطاليا، بالكشف عليه بعد، وأخبرته السلطات الإيطالية، أن تقرير الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، سيصدر صباح الأربعاء (4 مايو الجاري).

 

وقال شقيق «محمد باهر»، الكبير بأنه كان في وزارة الخارجية الثلاثاء، وأكدوا عليه متابعة الوزارة والسفارة في إيطاليا للقضية، ولن يتهاونوا في حقه، وسيكشفون سبب الوفاة.

 

وأضافت «أمل سعيد»، ابنة عم القتيل، المتواجدة في إيطاليا، أنهم منعوا زوجها وابن عمها من رؤية الجثمان، لأنه في حيازة الشرطة، لافتة إلى أنهم علموا من المحضر، أن هناك كدمة على كتفه، وصدمة على رأسه، وهو ما يؤكد وجود شبهة جنائية، مستبعدين أنها حادث سكة حديد، فلقد وجد على السكة الحديد، على وجهه، فإذا كان القطار صدمه، إما سيلقيه بعيداً، إما سيفرمه.

 

وقالت «سعيد»، أن قناة نابلي الإيطالية، منذ قليل، نشرت أن الطبيب الشرعي أكد أنه حادث قطار، وأن مخه خرج من رأسه، وهو ما لم يحدث، فالطبيب الشرعي لم يدخل للكشف عليه، لافتة إلى أن أصدقائه وأقاربه والشرطة، لم يجدوا مبرر لوجوده في هذه المنطقة.


وكشفت «سعيد»، أن المصريين كلهم متضامنين معها، من أصدقائها وأصدقاء ابن عمها، وأنهم يهددون بالتظاهر، والاعتصام في إيطاليا، للمطالبة بحقه، ومعرفة ما حدث.

 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك