الخميس : 14 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

وزارة العدل تعلن عن 1200 وظيفة شاغرة للمؤهلات العليا والمتوسطة

رباب طلعت 2016-05-03 03:14 AM منوعات

أعلنت وزارة العدل «هيئة قضايا الدولة»، عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها لأكثر من (1200) وظيفة بجميع المحافظات وفقا للإعلان رقم (1) لسنة (2016).

 

 ويفتح باب التقديم من (1-15 مايو الجاري)، على أن يكون للمؤهلات العليا من خريجي كليات الهندسة، والمؤهلات المتوسطة، من الدبلومات الفنية، بالإضافة إلى الحاصلين على الشهادة الابتدائية ومحو الأمية في عدد من مدن ومحافظات الجمهورية.

 

ويتاح التقديم لمحافظات (القاهرة، والإسكندرية، والجيزة، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وبنها، والمنصورة، وشبين الكوم، وسوهاج، وبني سويف، والإسماعيلية، والزقازيق، والفيوم، وأسوان، والأقصر، والسويس، والعريش، والغردقة، والوادي الجديد، وبورسعيد، وطنطا، وجنوب سيناء، ودمنهور، ودمياط، وقنا، وكفر الشيخ، ومرسى مطروح).


 
وتقدم أوراق (المؤهل الدراسي موضح به النسبة المئوية أو المجموع، وصورة البطاقة الشخصية، وشهادة ميلاد كمبيوتر، وشهادة الخدمة العسكرية للذكور، وشهادة الخدمة العامة للإناث، وفيش جنائي «صحيفة حالة جنائية موجهة لهيئة قضايا الدولة»، ونموذج وطلب التقديم والتعيين).


    
ويرسل طلب التقديم والأوراق والمستندات المطلوبة عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول إلى المقر الرئيس للهيئة أو فروعها بالمحافظات، مع كتابة رقم المسابقة على المظروف من الخارج ولن يقبل أي طلبات ترد قبل أو بعد الموعد المحدد.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك