الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

رئيس حي شرق المنصورة: قررت ترك منصبي لمن يستطيع أن يكمل المسيرة

أحمد مسعد 2015-02-22 08:45 AM أخبار

رئيس حي شرق المنصورة

قال المهندس" عبد العزيز محمد" رئيس حي شرق المنصورة انه قرر ترك منصبه كرئيس للحي، مؤكداً على أنه يريد ترك المنصب لما هو أكفأ منه ليستطيع أن يقدم المزيد من الخدمات لأبناء الحي.

وقال" رئيس الحي" في تصريحات صحفية لمراسل" بوابة الدقهلية " انه عمل بجد طوال الفترة الماضية لكي يرتقي بمستوى الخدمات لأهالي الحي في كافة المجالات وكان يعمل ليل نهار لمباشرة الأعمال.

من ناحيتهم عبر الأهالي عن غضبهم عقب سماع القرار مطالبين رئيس الحي بالعدول عنه، مؤكدين انه "هو من يعمل بجد من رؤساء الأحياء ويقوم بمتابعة الأعمال بنفسة مع العمال يوميا، وقام بالعديد من الأعمال التي قد ساهمت في إظهار المنظر الجمالي عن الحي الفترات السابقة".

وكان رئيس الحي قد اشتكي في وقت سابق من تهالك المعدات، والجرارات الخاصة بالحي التي لا تليق بحي بوسط المدينة، مشيراً إلى أن المعدات المتهالكة لا تساعد في إنجاز المهام المطلوبة منه، كما طالب من محافظ الدقهلية بتزويد الحي بجرارات، ومعدات تساعد ه في العمل على نظافة الحي.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    مصطفى العدل 2015-02-22

    ياسيدى الفاضل احنا اهالى شارع كريم بعزبة الشال احنا ممتضررين بسبب الزبالة اللى قافلة الشارع ليل ونهار وقدمنا شكاوى كتير ومافيش فايدة فرجانا حد يسمعنا ويعبرنا

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك