السبت : 21 - أبريل - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

استمرار التصويت في دائرة طلخا ونبروه على مقعد مجلس النواب لليوم الثاني

رباب طلعت 2016-04-28 01:18 AM سياسة

تستمر عملية التصويت في لجان جولة الإعادة للانتخابات التكميلية لمجلس النواب في الدائرة الرابعة في محافظة الدقهلية في مركزي طلخا ونبروه، لليوم الثاني على التوالي اليوم الخميس (28 إبريل الجاري).


 أوضح المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية انتظام عمليات التصويت منذ الساعة التاسعة صباحاً مشيراً إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع العملية الانتخابية على مدار اليوم حتى إغلاق باب التصويت في التاسعة من مساء اليوم، بدء عمليات الفرز باللجان العامة ومقرها نادي طلخا الرياضي أمام الموقف الجديد.


وأكد «إمام» على أن شعب الدقهلية يتميز بالوعي والحكمة في الاختيار بين المرشحين وقد وجه المحافظ الشكر لرجال الشرطة والقوات المسلحة على مجهوداتهم المخلصة في تأمين العملية الانتخابية. 


كما تقدم محافظ الدقهلية بالشكر لرجال القضاء ودورهم المتميز في أن تتم عمليات الانتخابات على أكمل وجه ممكن، لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذي يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن الهدف هو تمكين المواطنين من اختيار من يمثلهم بحرية وشفافية.

 

وتجري الانتخابات في الدائرة الرابعة في (174) لجنة فرعية، و(65) مركز انتخابي ويتنافس على مقعد الدائرة مرشحان لاختيار أحدهما لمقعد الدائرة.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك