الأحد : 21 - أكتوبر - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تعرف على مواعيد توقفات الدوري في الموسم المقبل

حبيبة مصطفى 2016-04-22 11:56 AM رياضة

انطلاق البطولة 25 أغسطس.. التوقف فى ثلاثة أشهر بسبب المنتخب.. ومنح «كوبر» 20 يوماً قبل «الأمم»

قام عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعقد جلسة هامة مع هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطنى، لوضع الخطوط العريضة للمواعيد المستقبلية للمسابقات المحلية في الموسم المقبل، حتى لا تتعارض مع معسكرات المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقررت لجنة المسابقات إقامة مباراة السوبر للموسم المقبل يوم 18 أغسطس المقبل، على أن ينطلق الموسم الجديد لمسابقة الدوري رسمياً يوم 25 أغسطس، وتتوقف البطولة يوم 27 أغسطس لمعسكر المنتخب الوطني، والذى سيخوض خلاله مباراة ودية بدلاً من مباراة تشاد التي ألغيت بسبب انسحاب المنتخب التشادي من تصفيات الأمم الأفريقية الجارية حالياً، ومن المنتظر أن تقام المباراة مع أحد الفرق الأوروبية، كون جميع الفرق الأفريقية منشغلة في هذا التوقيت بمباريات الجولة الأخيرة للتصفيات.

وستستأنف مبارايات الدوري الممتاز عقب انتهاء المعسكر، على أن يتم إيقاف المسابقة مجدداً يوم 27 سبتمبر، تمهيداً لمعسكر المنتخب الوطني لخوض أول مباراة بتصفيات كأس العالم، روسيا 2018، وسيكون التوقف الثاني لمعسكر المنتخب الوطني يوم 2 نوفمبر استعداداً للمباراة الثانيةبتصفيات كأس العالم.

وتم الاتفاق على إيقاف مسابقة الدوري الممتاز لمدة تتراوح ما بين (15 و20) يوماً، قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية 2017، التي ستقام في الجابون خلال شهرى يناير وفبراير المقبلين، وسيتم تسكين المعسكر فور إعلان تأهل المنتخب الوطني لبطولة الأمم الأفريقية رسمياً عقب مباراة تنزانيا في يونيو المقبل.

من جانبه، أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن اللجنة راعت ارتباطات المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، قبل وضع جدول مسابقة الدوري الممتاز، كون المنتخب الوطني هو واجهة الكرة المصرية، وأن الهدف الرئيسي من المسابقات المحلية هو إمداد المنتخب الوطني باللاعبين المميزين لتحقيق آمال الجماهير المصرية وحصد البطولات القارية.

وشدد رئيس لجنة المسابقات على أن اللجنة لن تدخر جهداً في مساندة المنتخب الوطني لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم المقبلة فى روسيا عام 2018.

يأتى هذا في الوقت الذي أبدى فيه هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، سعادته للمرونة التي أبداها عامر حسين معه، وموافقته على كافة متطلبات المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك