الخميس : 19 - أكتوبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

افتتاح فعاليات المؤتمر السادس لنقابة أسنان الدقهلية

سالى نافع 2014-12-22 03:48 AM أخبار

محافظ الدقهلية برفقة رئيس جامعة المنصورة خلال افتتاح فعاليات المؤتمر

أكد اللواء عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية، أن مصر ستتقدم بسلاح العلم والفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجهود والتعاون المثمر من أجل مصر، مشيراً إلي أن محافظة الدقهلية تعد عاصمة الطب بفضل تميز أبنائها الأطباء المخلصين، ومصر ستعود بفضل سواعد أبنائها.

جاء ذلك خلال إفتتاح فعاليات المؤتمر السادس لنقابة أطباء الأسنان، يوم الخميس، بعنوان "لقاء المعرفة تطوير وتحديث"، تحت رعاية الدكتور ياسر الجندي وكيل نقابة أطباء أسنان مصر، واللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية، والدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة، والدكتور طارق المقدم مدير عام الإدارة المركزية لطب الأسنان.

عقد المؤتمر برئاسة الدكتور محمد القناوي رئيس شرف المؤتمر، والدكتور محمد عبد المنعم توفيق رئيس شرف المؤتمر، والدكتور ممدوح وهبة نقيب أسنان الدقهلية، كما نظم فعاليات المؤتمر الدكتور سامي الصعيدي سكرتير المؤتمر، والدكتور مصطفى فرحات مقرر المؤتمر.

ويناقش المؤتمر أحدث ما توصل إليه طب الأسنان في مجالات تقويم وجراحات وتجميل الأسنان، وذلك بحضور عدد كبير من أطباء الأسنان بجامعة المنصورة ومستشفيات وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية.

من جانبه أشار الدكتور محمد القناوي إلى أن اتحاد نقابات المهنة هو نتاج طبيعي للتجربة النقابية في مصر، مؤكداً علي أن مصر من أولى البلاد التي بها هذه التجربة قبل أي دولة في المنطقة العربية، وبالتالي فهو تدرج طبيعي لعمل نقابي مستقر وناضج.

كما أكد رئيس الجامعة، استعداده لفتح قنوات للتواصل بين الجامعة والنقابة من أجل تقديم خريج متميز، والعمل سويا لحل مشكلات أطباء الأسنان، مضيفاً " من الواضح الطفرة التي حدثت بكلية طب الأسنان من معامل وعيادات وتجهيزات".

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك