الجمعة : 24 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تعرف على أسباب استقالة مساعد وزير الرياضة

حبيبة مصطفى 2016-04-19 07:17 AM رياضة

 أصدر الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، بياناً رسمياً لتوضيح  أسباب استقالته التي تقدم بها من منصبه إلى مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

وجاء في نص البيان: " أتقدم لسيادتكم بكل التقدير والاحترام ، معربا عن امتنانى لما وجدته من مؤسستكم كل احترام وتقدير طيلة فترة عملى وتكليفى بالقطاع الحكومى..وبعد اود ان اخطر سيادتكم اننى قد تقدمت باعتذار عن عدم الاستمرار فى منصب مساعد وزير الرياضة اعتبارا من مارس 2016 وقد انتظرت حتى قبول الاعتزار من مجلس الوزراء لاعلان القرار الذى جاء بعد فترة عمل متواصلة بوزارة الرياضة منذ شهر اغسطس 2014 .

حاولت خلالها ان اقدم خبرتى ودراستى وعملى وعطائى للرياضة المصرية وان اضيف كل يوم الى مجال عملى وخدمة بلدى .. وقد ساهمت خلال تلك الفترة مع الزملاء بالوزارة فى العديد من المشروعات التى قامت بها الوزارة ... ونظرا لاننى تعودت على ان اضيف كل يوم لبلدى ولنفسى تقدما فى مجال عملى وعلمى ، ولما وجدت ان الظروف لم تعد تسمح بالتقدم والتوقف عند حد معين ، فضلت ان اعتزر عن عدم الاستمرار لاعود الى عملى الجامعى استاذا فى ادارة الاعمال الرياضية ، واننى وانا انهى عملى فى وزارة الرياضة التى اعتز بها وبكل من فيها وعلى راسهم السيد الوزير والذى تعاونت معه لخدمة بلدى .. ادعوا الله العلى القدير ان يوفقهم جميعا فى مواصلة جهدهم من اجل الرياضة والشباب والوطن ، وقد كنت وساظل فى خدمة بلدى رهن اى استدعاء كما كنت منذ اول لحظة تم فيها استدعائى مديرا تنفيذيا لهيئة استاد القاهرة ، فبراير 2012 .

واتوجه بالشكر الى كافة وسائل الاعلام على ما وجدته من دعم ومساندة وكانت دائما بمسابة النبض الذى استشعر من خلاله قيمة العطاء الذى اقوم به .

تحيا الوطن .. تحيا مصر أ.د اشرف صبحى

 

 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك