السبت : 21 - يوليو - 2018 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

القبض على طالبة في كلية الحقوق بجامعة المنصورة أثناء شرائها الهيروين من أحد التجار

تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم أول المنصورة، بورود معلومات سرية بعودة "عمرو. ع. ا"، (28 سنة) عاطل، لممارسة نشاطه في الاتجار في المخدرات، وأنه يستهدف قطاعًا عريضًا من الشباب وطلاب بجامعة المنصورة.

وأكدت تحريات النقيب أحمد قاسم، معاون المباحث، صحة المعلومات، مشيرة إلى شراء عدد من طلاب الجامعة كميات من الهيروين بشكل منتظم من المتهم، وتم عمل الكمين بقيادة الرائد شريف أبوالنجا، رئيس المباحث، وعدد من أمناء وأفراد القسم.

وحال مشاهدة المتهم يبيع كمية من تذاكر الهيروين لإحدى الفتيات ويتسلم منها الأموال، تم عمل كردون أمني، وتمكنت القوة من إلقاء القبض على المتهم الأول وبحوزته 30 حصوة هيروين، وتليفون محمول، ومبلغ مالي حوالي 1400 جنيه، كما تم القبض على "آية. ح. أ"، (18 سنة)  طالبة بكلية الحقوق جامعة المنصورة، وبحوزتها شنطة حريمي، وبتفتيشها تم ضبط 4 حصوات هيروين وتليفون محمول، وكذلك القبض على "محمود. ف. م"، سائق تاكسي رافق الفتاة خلال عملية الشراء.

وبسؤال الطالبة، اعترفت أنها تتعاطى الهيروين هي ومجموعة من زملائها بالجامعة، وتشتري الهيروين بانتظام من هذا التاجر لها ولزملائها، وتستخدم التاكسي في توصيلها لأنها تتعامل معه منذ فترة طويلة.

تحرر محضر بالواقعة برقم 7859 /144 جنايات قسم أول المنصورة لسنة 2016، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك