الاثنين : 11 - ديسمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

الصندوق الإجتماعى يمنح الدقهلية 5 مليون جنيه لتمويل مشروع رصف طرق 3 قرى بالمحافظة

سالى نافع 2014-12-18 10:40 AM أخبار

الصندوق الإجتماعى يمنح الدقهلية 5 مليون جنيه لتمويل مشروع رصف طرق 3 قرى بالمحافظة

وافق الصندق الإجتماعى للتنمية على منح محافظة الدقهلية 5 مليون جنيه، لتمويل مشروع رصف طرق ثلاث قرى بالمحافظة، بحسب ما أعلنه السكرتير العام لمحافظة الدقهلية اللواء أحمد صالح الإدكاوى.

وأنشئ الصندوق الاجتماعى للتنمية بالقرار الجمهورى رقم 40 لعام 1991، ويرأس مجلس إدارته رئيس الوزارء المصرى، كشبكة أمان اجتماعى واقتصادى تسهم فى محاربة البطالة والتخفيف من حدة الفقر والعمل على تحسين مستويات المعيشة والإسراع فى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وكُلف الصندوق الاجتماعى بمساندة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وبتقديم حزمة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية لها وبالتنسيق مع كل الأطراف المعنية بهذه المشروعات بهدف تبنى السياسات والتشريعات اللازمة لتطويرها بموجب قانون تنمية المشروعات الصغيرة رقم 141 لعام 2004، ويعمل من خلال 31 مكتبا إقليميا تغطى كافة محافظات الجمهورية ملحق بمعظم هذه المكاتب مجمعات خدمات تعمل بنظام الشباك الواحد وتتيح للمتقدمين سرعة الحصول على القروض وإنهاء الأوراق المطلوبة والحصول على خدمات استخراج التراخيص والسجل التجارى والبطاقة الضريبية.

وأوضح الإدكاوي أن المشروع يهدف لرصف 4.8 كيلو متر بثلاث قرى، إلي جانب رصف مدخل قرية "دملائ" بداية من رافد جمصه وحتى المقابر بطول 1.6 كيلو متر، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق بالدقهلية.

وأشار الإدكاوى إلي أن المشروع دخل فى حيذ التنفيذ بدءاً من سبتمبر الماضى، وسيتم الإنتهاء منه في أغسطس 2015، طبقا للجدول الزمنى المحدد، مؤكداً على أن المشروع سيتيح 17 ألف فرصة عمل.

 تعليقات الزوار

اقرأ ايضا

أهم الأخبار

الدليل التجارى

المزيد

test

السيارات

أبو يوسف للحلويات

محلات متنوعة

شركة سوا4

تصميم و برمجة

الأخبار و المقالات


بوابة الدقهلية على الفيس بوك